أحمد خميس يرفض وقوف زوجته مشاعل الشحي بجوار مذيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
أحمد خميس يرفض وقوف زوجته مشاعل الشحي بجوار مذيع

ظهر الإعلامي أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي في حوار صحفي مع أحد المذيعين ليبدأ الحوار برفض أحمد خميس وقوف زوجته مشاعل الشحي إلى جانب المذيع ويثير ضجة برأيه.

أحمد خميس أشار للإعلامي الذي تفاعل معه عبر لقاء صحفي أن الفكرة مرفوضة تماماً منذ زواجه ومنتقدة أن تقف زوجته مشاعل الشحي إلى جانب مذيع خلال إجراء لقاء معها.

كذلك أبدى أحمد خميس إعجابه في زوجته من خلال اللقاء والتي أشارت أنها ترتدي زي مغربي وأرادت أن تكشف عن أمر خاص بهما وهو استعدادهما لحفل زفاف على طريقة تايتنيك.

كذلك أشار الإماراتي أحمد خميس إلى أن حفل زفافهما سيكون في قارب كبير إلا أنه رفض الكشف عن تفاصيل أخرى لأن زوجته مشاعل الشحي ترفض وتخجل من الحديث في مثل هذه التفاصيل.

كما وأكد الإعلامي الإماراتي أحمد خميس أن قصة زواجه بمشاعل الشحيبدأت في بداية هذا العام وتقدم لها على خشبة المسرح وكما أوضح مسبقاً فإن علاقتهما لم تكن مبنية على أساس الحب بل إعجابه بها جعله يتقدم بها من ثم تطورت الأمور لحب بعد الإرتباط.

أما زوجته مشاعل الشحي فأضافت : "الحب يأتي صدق بعد الزواج.. أوك أنتم تقولون إنكم بتحبون وما تقدرون تعيشون من دونه.. بس الزواج غير وحب الزواج غير".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار