أحمد زاهر يعتذر لهيدي كرم بعد ضربها بسبب مسلسل لؤلؤ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
أحمد زاهر يعتذر لهيدي كرم بعد ضربها بسبب مسلسل لؤلؤ

اعتذر الفنان أحمد زاهر للفنانة هيدي كرم بعد أن قام بصفعها ضمن أحداث مسلسل لؤلؤ مؤكداً أن الصفعة كانت حقيقية مما تسبب في تورم وجهها.

أحمد زاهر يعتذر عن ضرب هيدي كرم

وأوضح الفنان أحمد زاهر أنه بعد هذه الصفعة طلب المخرج محمد سامي عدم تصوير مشاهد بها ضرب بشكل حقيقي والاكتفاء بتمثيلها بشكل مقنع.

وقال أحمد زاهر في لقاء تلفزيوني له :"عاوز أعتذر لها جدًا هي طلبت تكون الصفعة حقيقية ولما ضربتها "الاه" اللي طلعت منها في المشهد قطعتني من جوه ووشها ورم بعد الصفعة بعد كده الأستاذ محمد سامي قال بلاش ضرب بشكل حقيقي.

وتابع قائلا: لو أنا مكانها هاخد القلم بشكل حقيقي لأن الضرب الحقيقي بيطلع إحساس كبير عشان الوجع بيخلي "ريأكشن" الممثل صادق وحقيقي وأنا بضرب في المشهد ببقى مضايق جدًا".

وحول عنفه مع السيدات ومدى كونها حقيقية، قال: "السيناريو عايز كده بس الضرب في المسلسل مرتين كان بجد وبقية المرات كان تكنيك مش حقيقي، الصفقة الحقيقية كانت لنجلاء بدر في الحلقة الأولى  ثم هيدي كارم كانت حقيقية".

وعبر أحمد زاهر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن تجسيده شخصية طارق نصار في مسلسل لؤلؤ قائلا :"سعيد جدًا بردود الأفعال وفيه حاجه غريبة  كل ما أمشي القي الستات بتبصلي وتبتسم لي أي ست تبصلي وتبتسم.. والدور  جاي مع السيدات جدا ورغم أن طارق شخصية بها عيوب لكن مافيش إنسان طيب طول الوقت ولا شرير طول الوقت ممكن أكون كويس مع حد ووحش مع حد تاني ؟، وشخصية طارق مش شريرة ولا خبيثة بس هو رجل عملي "بيزنس مان" تربى في عائلة ارستقراطية".

واستكمل: "في النهاية برضه من عيوب الشخصية أن طارق اناني ويحب نفسه ويهمه اسمه قبل كل شيء وسمعته وشكله لكن عندما حب لؤلؤ تخلى عن كل شيء إيمانًا بالحب.

مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وتعيش مي عمر بطلة المسلسل حالة من النشاط الفني مؤخرا، في عام 2021 سيشهد ظهور مكثف لها.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمي عمر أنها تعاقدت مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم تحت تهديد السلاح تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، حيث تتقاسم بطولة العمل مع النجم حسن الرداد وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار