أحمد سعد يتعرض للسخرية بسبب تصرفه الغريب في الجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
أحمد سعد يتعرض للسخرية بسبب تصرفه الغريب في الجيم

تعرض الفنان أحمد سعد لموجة من السخرية، على إثر نشره صورة له من داخل الصالة الرياضة وهو يستعد لأداء التمارين على حسابه على انستقرام.

شاهدي أيضاً: تصرف جريء لسمية الخشاب مع زوجها أحمد سعد لاستفزاز منتقدي قصة حبهما

ونشر أحمد سعد صورة له وهو داخل الجيم، وعلق عليها بطريقة كوميدية قائلاً: "ما شاء الله.. محدش يحسدني.. عشان أنا شافط"، وتفاعل متابعو الفنان المصري مع كلماته الطريفة ليؤكدوا له إنه فقد بعض من وزنه الزائد، ولكن عليه مواصلة التدريب لخسارة المزيد.

لم يخل الأمر من تعليق بعض متابعي أحمد سعد على صورته بطريقة ساخرة، خاصة وإنه التقط الصورة وهو يرتدي نظارة شمسية وهو أمر غريب للغاية، أن يكون يتدرب وهو يضع النظارة!

أحمد سعد يتعرض للسخرية بسبب ما فعله في الجيم
وأبدى البعض استيائه من حركات أحمد سعد الغريبة متسائلين، لماذا لا يلتقط صوراً له بطريقة طبيعية، دون الحاجة لارتداء نظارة شمسية  في الجيم والظهور بطريقة غير مألوفة تعرضه للنقد اللاذع.

ويحب دوماً أحمد سعد أن يشارك محبيه بصوره وحفلاته الغنائية، حتى إنه لا يتردد في نشر أي صورة رومانسية له مع زوجته الفنانة سمية الخشاب.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد نفى شائعة طلاقه لسمية الخشاب والتي تم تداولها بكثافة منذ فترة، وذلك من خلال نشر صور رومانسية له معها في هولندا، حيث كانا هناك من أجل إحيائه لحفل في أمستردام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار