أحمد عز يضطر للتوضيح بعد جدل صورته مع عمرو دياب ودينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 نوفمبر 2018
أحمد عز يضطر للتوضيح بعد جدل صورته مع عمرو دياب دينا الشربيني!

حالة من الجدل صاحبت الصورة المتداولة للفنان أحمد عز مع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، لتنسج الكثير من القصص حول سبب التقاط هذه الصورة ونشرها.

فمع تداول صورة لأحمد عز مع عمرو دياب ودينا الشربيني، تردد أنها التقطت خلال زيارة الأول إلى منزل الزوجية الخاص بالهضبة ودينا الشربيني، ليتم نشر هذا الخبر على نطاق واسع على مواقع التواصل.

ومع تداول صورة أحمد عز وعمرو دياب ودينا الشربيني بأنها صورة من منزل الزوجية الذي يجمع بين الهضبة والفنانة الشابة، تم نفي الأمر تماماً من خلال تداول صورة أخرى لأحمد عز مع عمرو دياب ويظهر بوضوح أنهما يجلسان على مقعد طائرة.

ورغم أن الصورتين كشفت أن الثلاثي التقوا خلال السفر، إلا أن شائعة أخرى تم تداولها بأن عمرو دياب يحاول الاتفاق مع أحمد عز، من أجل أن يمنح دينا الشربيني بطولة في فيلمه، ومع انتشار أخبار مغلوطة تم الكشف عن الحقيقة.

حيث نشر الحساب الخاص بأحمد عز على انستقرام، صورته مع عمرو دياب ودينا الشربيني، مع الإشارة إلى أن الثلاثي التقوا في مطار لندن استعداداً لسفرهم إلى مصر، ليتم نفي كل ما تم تداوله في السابق.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً في لندن، وأشعل الأجواء مع جمهوره بأجمل أغانيه، واحتفل معهم بنجاح ألبومه الأخير "كل حياتي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار