أحمد فلوكس ينتقد عودة شريهان للفن: إمتى المهنة دي تنضف!
تاريخ النشر: : الخميس، 17 فبراير 2022

أحمد فلوكس ينتقد عودة شريهان للفن: إمتى المهنة دي تنضف!

أحمد فلوكس يرفض عودة شريهان للفن، كما انتقد الكثير من النجوم والمشاهير، وتمنى أن تعود مهنة الفن لما كانت عليه.

أثار أحمد فلوكس حالة من الجدل الكبير بعد تصريحاته الأخيرة عن الوسط الفني، فرفض مبدأ التعميم وقال يعني واحد فاشل تبقى كل الناس فاشلة.

فلوكس ينتقد شريهان

وتحدث عن عودة الفنانة شريهان للوسط الفني بعد غياب عدة سنوات. وقال إن عودتها للمسرح وحتى الإعلان الذي قدمته في الرمضان كانا بلا معنى، وقال عن ظهورها خلال هذه الفترة "ولا كأنها رجعت".

أحمد فلوكس: إمتى المهنة دي تنضف

عبر فلوكس عن غضبه من المواقف التي تجري في الوسط الفني، وقال "إمتى المهنة دي تتعدل وتنضف بقى". وأنهى كلامه قائلا "خلوها تنضف".

انتقد متابعو فلوكس تصريحاته الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بانتقاده عودة شريهان للفن، لأن عودتها للحياة الفنية من جديد كان سبب في سعادة الكثير من محبيها في الوسط الفني والجمهور.

أحمد فلوكس ينتقد هادي الباجوري

أحمد فلوكس هاجم أيضا المخرج هادي الباجوري بعد تصريحاته الأخيرة عن قبوله تقديم زوجته أدوار رومانسية وقبلات، وطالبه بالتوقف عن هذه التصريحات والتحدث عن نفسه فقط دون تعميمها على جميع صناع الوسط الفني.

أحمد فلوكس: أنا زير نساء

صرح أحمد فلوكس أن عدد زيجاته وصلت إلى 15 مرة. فمنذ انفصاله عن زوجته الأولى منذ 12 عاماً تقريبا كرر تجربة الزواج عدة مرات. وأرجع قراره في الزواج كثيرا إلى الوحدة التي عانى منها.

وأكد أن وجود سيدة في المنزل من الأشياء الضرورية في منزله. صرح فلوكس بأنه تعرضه للسحر الأسود الذي أثر على حياته بشكل سلبي، ونشر صور له عبر الفيس بوك أثناء فترة تعرضه للسحر وصورة أخرى بعد تعافيه.

وأكد أن هذا السحر كان له قوى على انفصاله عن هنا شيحة بعد زواجهما بعدة أشهر.

ومؤخرا أعلن أحمد فلوكس عودته إلى زوجته الأولى، وأنه سعيد بخطوة لم الشمل بينهما من جديد، خاصة وأنها إنسانة أصيلة ووفية وساندته في أزماته أكثر من مرة رغم الانفصال.

كما أوضح أحمد فلوكس أنه كان شخصا عصبيا، سريع الغضب والانفعال، ولا يمكنه التحكم في أعصابه إلا أنه استطاع التحكم في هذه الأمور وإصلاحها.

وكشف أحمد فلوكس عن استيائه من عالم السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن البعض قد يكتب تعليقات جارحة يؤذي بها غيره دون تفكر أو تمعن.

وأضاف أنه تعرض للظلم على يد بعض المقربين، الذين لم يتخيل أن يؤذوه قبل ذلك، ووجه الشكر للمخرجين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني وقدموه للجمهور.

كما اعترف أحمد فلوكس، أنه وقع في العديد من الأخطاء خلال الفترة الماضية، بسبب سوء إدارة منه وهي أخطاء شخصية بحتة، اعترف بها.

أحكام وأزمات قضائية لأحمد فلوكس

واجهه أحمد فلوكس خلال الفترة الماضية حكم قضائي بالحبس لمدة عامين، وذلك بعدما رفضت المحكمة المعارضة الاسئنافية التي أقامها أحمد فلوكس.

وأيدت المحكمة الحكم الصادر بحقه سابقا وهو حبس أحمد فلوكس لمدة سنتين بتهمة سب وقذف ياسمين عزت، خاصة وأنها أكدت أن تصرفاتها عرضتها للخطر هي وأسرتها. وتسببت في تشويه سمعتها وأساءت لأسرتها بشكل واضح.

كما وقع خلاف آخر بين أحمد فلوكس وبين أحد أفراد الأمن في المنتجعات السكنية، وتطور الأمر لتحرير بلاغ ضده في قسم الشرطة. وتم تداول الواقعة بشكل كبير على السوشيال ميديا وتعرض فلوكس لهجوم من متابعيه. لكنه استطاع تجاوز هذه الأزمة وديا مع فرد الأمن.

كما قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأييد الحكم الصادر ضد  الفنان أحمد فلوكس بحبسه سنتين، لسب وقذف وإزعاج لاعبة منتخب مصر للسلة سابقًا ياسمين عزت وتهديدها، وذلك في القضية التي تحمل رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها

المزيد: