أحمد فهمي ينشر مشهد من مسلسله قبل عرضه يسخر فيه من هذه الفنانة الشهيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
مسلسل ريح المدام

نشر الفنان أحمد فهمي على صفحته الرسمية على الفيس بوك، مشهدين حصريين من مسلسله "ريّح المدام" والذي من المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

أحمد فهمي نشر مشهدين طريفين من مسلسل "ريح المدام" الذي يشاركه في البطولة أكرم حسني ومي عمر، لينال المقطعين على إعجاب محبيه على الصفحة.

ويتبع أحمد فهمي طريقة دعاية مختلفة للتحميس محبيه لمتابعة مسلسله الكوميدي "ريح المدام"، حيث إنها المرة الأولى التي يقوم فيها بطل بنشر مقاطع من عمله قبل عرضه على الشاشة.

وعلق أحمد فهمي على المشهد الأول التي عرضه من مسلسل "ريح المدام" قائلاً: " مشهد حصري من مسلسل ريَّح المدام - Raya7 ElMadam : ينهار اسود مين دول"، وفي هذا المشهد يظهر فيه أحمد وهو يقوم بعملية تجميل فيحاول أكرم حسني أن يطمئنه ليقوم له أن رزان مغربي في الغرفة المجاورة له.

بينما مازح أحمد فهمي متابعيه مع عرضه للمشهد الثاني من مسلسله "ريح المدام" ليكتب تعليقاً قائلاً: " مشهد حصري تاني من المسلسل ريَّح المدام - Raya7 ElMadam .. شكلي هسربه على الصفحة".

ويبدو من المشاهد المعروضة من مسلسل "ريح المدام"، أن العمل تدور قصته حول أحمد فهمي المتزوج من مي عمر وبينهما قصة حب، إلا إنها كثيراً ما تضبطه مع فتيات أخريات، وأثناء سيرها في الشارع بسيارتها بعد ضبطها إياه مع سيدة، تتعرض لحادث ينسها ذاكرتها، وتبدأ الأحداث الكوميدية تتوالى.

واتهم بعض الجمهور صناع العمل بأن فكرته متخذة من قصة فيلم "Split"، وذلك بعد أن ظهرت مي عمر في الإعلان وهي تتقمص شخصيات عدة، إلا أن الصفحة الرسمية للمسلسل أكدت في إحدى تعليقاتها أن العمل كتب قبل عرض الفيلم من الأساس، بخلاف أن معالجة العمل الدرامي كوميدي بينما الفيلم الأمريكي "Split" فيلم رعب نفسي.

وغير صناع العمل اسم المسلسل إلى "ريح المدام" بعد أن كان اسمه الأولى هو "هو وهي وهو".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار