أحمد فهمي يشتبك مع الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج.. هذا موقفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
أحمد فهمي يشتبك مع الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج.. هذا موقفه

اشتبك الفنان المصري، أحمد فهمي، مع الخلاف الدائر بين النجمتين أيتن عامر، وريهاح حجاج، عقب انسحاب الأولى من مسلسل "وكل ما نفترق" وتبادل الاتهامات بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ضجة كبيرة أثارتها الاتهامات المتبادلة بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة أيتن عامر، بسبب الأزمة التي وقعت بينهما على خلفية تعاونهما معا في مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2021.

ونشرت أيتن عامر، صورة بكلمات أحمد فهمي، التي أيد بها موقف أيتن عامر في خلافها مع ريهام حجاج، حيث كتب أحمد فهمي، أحد أبطال العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب "‏انتشرت أخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا و ده مش حقيقي و اخبار مفبركه .. آيتن اختي و صديقتي و مرات اخويا عز و بينا كل الاحترام و التقدير .. و اي عمل فني بيكون فيه منتج و مؤلف و مخرج .. و احنا ممثلين فقط".

أحمد فهمي يشتبك مع الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج.. هذا موقفه

لتعيد أيتن عامر نشر كلمات أحمد فهمي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مع تعليق: "قضى الأمر ♥️ الف شكر من قلبي يا فهمى??
الحمد لله رب العالمين ♥️".

بدأت الأزمة في مسلسل "وكل ما نفترق"، قبل عدة أسابيع، عندما أعلن كل من  المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من استكمال العمل. واستعانت الشركة المنتجة بالمخرج مصطفى أبو سيف لاستكمال العمل.

وقتها تداولت الأنباء والتصريحات المبطنة، أن هذا الانسحاب جاء بسبب تدخلات الفنانة ريهام حجاج في تفاصيل العمل، ورغبتها في سير العمل على هواها.

قررت ريهام حجاج عدم الرد نهائيا بشكل مباشر على أخبار الانسحاب، ولكنها كتبت منشورًا غامضًا عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستجرام قالت فيه: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له، والغبي في الذكاء عدوانًا عليه، ويشعر ذي الفاااحشة في الأخلاق تعريًا له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده".

أحمد فهمي يشتبك مع الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج.. هذا موقفه

وقالت أيتن عامر في تغريدتها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: " سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف. طيب سأخبر الوسط بكل شيء أيه دة الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور و الله المستعان".

لم تمر ساعات قليلة، حتى ردت ريهام حجاج على رغبة أيتن عامر في الانسحاب من المسلسل، إلا وكتبت عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وبدأت أنباء تنتشر، حول قيام أيتن عامر بافتعال أزمات داخل موقع التصوير، بالإضافة لكونها تتأخر على مواعيدها، وأيضًا رغبتها في زيادة مساحة دورها على حساب مساحة دور ريهام حجاج، ولذلك فإن هذا هو سبب الأزمة.

أحمد فهمي يشتبك مع الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج.. هذا موقفه

وهو الأمر الذي لم تستطع أيتن عامر الوقوف أمامه صامتة، ولكنها ردت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرة هذه الشائعات بطريقتها الساخرة، مؤكدة أنها ملتزمة أمام بعض الناس بعدم التحدث عن الأزمة، لذلك فهي لن تتحدث إلا بعد أخذ موافقتهم.

جدير بالذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار