أزكدنيا تضيف المزيد من الأطباق لتحافظ على وعدها بأنها "أزكى دنيا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
أزكدنيا

ضمن سعيها المتواصل والدؤوب لتقديم "أزكى" الأطباق لرواد مطاعمها التي تحتضن زوارها في أجواء عائلية ، ولأنها لا ترضى بأقل من "مية المية" تجسيداً لشعارها "اللقمة العربية الطيبة على طريقة أزكدنيا"، تحرص مطاعم أزكدنيا دوماً على إضافة أشهى وأطيب الأطباق والنكهات الجديدة إلى قائمة طعامها،  لتحافظ على وعدها بأنها "أزكى دنيا" من جهة، ولترضي كافة الأذواق من جهة أخرى، وهو ما قامت به يوم الأحد الماضي عندما قدمت قائمة طعامها بطريقة جديدة وواضحة أكثر من أي وقت مضى.


وشملت قائمة الطعام الجديدة إضافة عدد من الأطباق الشهية بلمسة "أزكدنيا" الخاصة مثل "مجدرة الكينوا" و"التبولة مع الرمان" واللذان انضما إلى قسم المقبلات في القائمة الجديدة.


أما قسم الطبق الرئيسي فقد شهد إضافة "شاورما على الفحم" والذي يقدم على طاولة الزبون على سيخ وتحته فحم ليبقى طازجاً وساخناً طوال فترة تناول الوجبة، ويتوفر هذا الطبق باللحم أو الدجاج تبعاً لرغبة الزبون. كما أضافت أزكدنيا لقسم الطبق الرئيسي ابتكاراً جديداً يمثل مزيجاً بين الإنشلادا التقليدية والشاورما تحت اسم "إنشلادا الشاورما" (وهي لفائف شاورما مخبوزة في الفرن)، والذي يتوفر أيضاً باللحم أو الدجاج.


وبالانتقال إلى قسم الفخارات الذي يعد من بين الأقسام التي توفر أشهى الأطباق في أي مطعم بشكل عام، وفي "أزكدنيا" على وجه الخصوص فقد حرصت إدارة المطعم على إغناء هذا القسم بطبق جديد هو "فخارة الفريكة بكرات اللحم المطهوة بصلصة الطماطم" التي يسيل لها اللعاب عند قراءة اسمها فقط، فكيف سيكون الحال عند تذوقها في "أزكدنيا"؟


ولأن "في المعدة خلوة لا تملؤها إلا الحلوى" فقد نال قسم الحلويات نصيبه من الأطباق الجديدة التي شملت "بودينغ التمر" الذي يقدم مع صلصة الكراميل الساخنة ويزين بآيس كريم الفانيلا، بالإضافة إلى "منقوشة النوتيلا مع الموز" التي طال انتظارها.


ولإكمال جمال المشهد وروعة المكان كان لا بد من إضفاء لمسة عربية طربية أصيلة من خلال "ليلة العود" 3oud night و التي تقام كل ثلاثاء وسبت في تراس "أزكدنيا" في "ميركاتو مول" ابتداءً من الساعة 9:30  مساءً للاستمتاع بألحان العود او الكمان أو القانون، فقد أصبح بإمكان زوار المطعم الاستمتاع بالأطباق الشهية في القائمة الجديدة، حيث يمكن اختيار ما يشتهون وبأي كمية فقط ب 129 درهم على أنغام العود العربي الساحرة وخصم بقيمة 50% على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم 6 - 12 سنة أما الأطفال الذين تندرج أعمارهم تحت ال6 سنوات فهم مجاناً.


يذكر أن مطعم "أزكدنيا" يستقبل زواره في موقعين هما: فرع مول الإمارات (بالقرب من السينما) – هاتف: 3792986 04 وفرع ميركاتو مول – هاتف: 2753173 04، كما يمكن للزبائن الاستمتاع بأطباق قائمة الطعام الجديدة من خلال خدمة التوصيل عبر: 800-AZKAZK (295295).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار