أزمة بسمة وهبة تتفاقم بعد تداول صورة تحرجها وتكشف عكس ما كشفته للعلن!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
أزمة بسمة وهبة تتفاقم بعد تداول صورة تحرجها وتكشف عكس ما كشفته للعلن!

مازالت أزمة الإعلامية بسمة وهبة مقدمة "شيخ الحارة" تثير اهتمام الكثيرين، ليتم تفاقم الوضع بعد تداول صورة كشفت عكس ما أعلنته للجمهور.

بسمة وهبة كشفت في بيان خاص بها، أنها تقدمت باستقالتها من قناة "القاهرة والناس" بسبب عرضهم حلقة الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب رغم رفضها بثها، نظراً لأن الأخيرة تطرقت لأسماء شخصيات عامة وسردت وقائع عنهم، إلا أنها فوجئت بأن الحلقة تم إذعتها.

ولكن رواد مواقع التواصل، رصدوا صورة تم تداولها على نطاق واسع، كشفت أن بسمة وهبة كانت على علم بعرض حلقتها مع ياسمين الخطيب قبل البث بساعات، حيث نشرت الأخيرة عدة صور لها من كواليس اللقاء، وأشارت في تعليقها أن لقاءها مع بسمة وهبة سوف يعرض اليوم.

وكتبت ياسمين الخطيب تعليقاً على صورها من كواليس برنامج "شيخ الحارة": " الليلة في شيخ الحارة مع مصاصة الدماء بسمة وهبة".

أما اللافت في الأمر، هو أن بسمة وهبة علقت على منشور ياسمين الخطيب بوضع "ايموجي"، الأمر الذي يؤكد أنها كانت على علم بعرض الحلقة، وليس كما ذكرت في بيانها أنها فوجئت ببث الحلقة، بحسب موقع الوطن.

يذكر أن بسمة وهبة تعيش أزمة حالياً بعد منع عرض باقية حلقات برنامج "شيخ الحارة"، ووقفها عن العمل بعد صدور قرار من نقيب الإعلاميين يرصد مخالفات وقعت فيها، وحتى الآن لم تعلق على ما يدور عنها في الإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار