أزمة ريهام سعيد تتصاعد واتهام هذه الفنانة بالشماتة بعد تصرفها الصادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019
أزمة ريهام سعيد تتصاعد واتهام هذه الفنانة بالشماتة بعد تصرفها الصادم

تصاعدت أزمة الإعلامية ريهام سعيد بعد أن حددت المحكمة يوم 14 أكتوبر المقبل، أولى جلسات محاكمتها بتهمة الإساءة إلى الشعب المصري، بعد تصريحها ضد مرضى السمنة.


حددت المحكمة أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد، بعد أن أقام المحامي أشرف ناجي دعوى ضدها قال فيها: "الشعب تفاجأ خلال برنامج "صبايا" المذاع على قناة "الحياة"، أن الإعلامية توجه إهانات بالغة إلى قطاع كبير من المصريين، واستخدمت عبارات وأوصافًا لا تليق أن تقال في برنامج".

وأضاف المحامي في الدعوى ضد ريهام سعيد: "أن ريهام سعيد سخرت من مرضى السمنة، قائلةً: "إنهم ميتين وعالة على أسرهم وعالة على المجتمع، والمرأة (التخينة) تشوه المنظر ورائحتها كريهة، وتحتوي على سموم، في تعميم غريب على جميع مرضى السمنة، ما أهان عددًا كبيرًا من الشعب".


تابع المحامي: "إن ما صدر من المعلن إليها يعد تصريحًا غريبًا أن يصدر من مذيعة على الهواء مباشرة، وفي برنامج مشهور يذاع في جميع أرجاء الوطن العربي، مما تسبّب في أن توقفه النقابة العامة للإعلاميين، وكذلك قناة الحياة".

من جهة أخرى، صدمت الفنانة المثيرة للجدل سما المصري متابعيها على انستقرام، بنشر نص الدعوى المقامة ضد ريهام سعيد، وعلقت عليها: "أوباااا... جنح قسم الجيزه حددت جلسه ١٤ اكتوبر لمحاكمه ريهام سعيد بتهمه اهانتها لمرضي السمنه....الموضوع كبر اوي....علي فكره نفس المحامي دا الاستاذ/اشرف ناجي هو اللي جاب لها سنه ونص حبس قبل كده في موضوع فتاة المول قلبي معاك يا رورو...هاعيط".
انهالت التعليقات على سما المصري التي وجهت لها اتهاماً بالشماتة في ريهام سعيد.

يذكر أن قناة الحياة أوقفت برنامج "صبايا" لريهام سعيد بعد موجة الغضب التي انطلقت بسبب حلقتها عن السمنة، كما صدر قرار من نقابة الإعلاميين بمنعها من الظهور على الشاشة لحين توفيق أوضاعها القانونية، وفي المقابل أعلنت الإعلامية المصرية عن اعتزالها المجال الإعلامي والفني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار