أزمة فجر السعيد تنهي خلافها مع أصالة وزوجها يكشف حقيقة حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2019
فجر السعيد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للإعلامية الكويتية، فجر السعيد، عقب نقلها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، إثر إصابتها بنزيف حاد، خلال إجرائها عملية جراحية، أدت إلى توقف قلبها، ودخولها إلى غرفة العناية المركزة.
وتداول عدد من الإعلاميين والنشطاء الكويتيين والفنانين العرب مجموعة من التغريدات، التي يطالبون فيها بالدعاء إلى فجر السعيد، من دون توضيح طبيعة الحالة الصحية للإعلامية الكويتية.

وبعد الضجة التي حلت بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التدوينات القصيرة، تويتر، سرعان ما أعلن المحامي الكويتي سعود السبيعي، زوج الإعلامية فجر السعيد، أن حالة زوجته الصحية بدأت تستقر وفق ما بينه الأطباء.
وقال زوج الإعلامية فجر السعيد، إن ما حدث لزوجته هو تسريب بعد العملية الجراحية، ما أدى إلى تسمم وربكة في وظائف أعضاء الجسم، نافياً توقف قلبها وفق ما ذكره بعض النشطاء في وقت سابق.

وكان المغرد الكويتي، دسمان، قال عبر تويتر: "الآن فجر السعيد تعرضت لنزيف حاد مع توقف بالقلب، وإعادة تشغيله نتيجة لإجراء عملية في مستشفى طيبة".
كما وجهت المطربة السورية أصالة دعواتها للإعلامية الكويتية فجر السعيد بالشفاء، مؤكدة أنها لا تحمل في قلبها لفجر السعيد، سوى الدعاء، معلنة بذلك أنها لا تحمل أي ضغينة نحوها بعد خلافات وقعت بينهما طوال الشهرين الماضيين.

وكانت الإعلامية فجر السعيد قد تعرضت لأزمة صحية حادة صباح أمس الخميس، بعد إجرائها عملية جراحية في مستشفى خاص تسبب بإصابتها بنزيف حاد أُدخلت على إثره العناية المركزة.
وعُرفت الكاتبة فجر السعيد بنشاطها الدائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهي كاتبة دراما ومنتجة كويتية، اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار