أزياء أنطوان القارح بين نجمات العرب وملكات جمال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017
أزياء أنطوان القارح بين نجمات العرب وملكات جمال أوروبا

استكمل المصمم اللبناني أنطوان القارح تعاوناته مع النجمات العربيات، فأنضمت مؤخراً النجمة كندا علوش لقائمة المشاهير اللواتي وضعن ثقتهن بأزياءه، فتألقت في ختام مهرجان الجونة السينمائي في مصر بفستان حريري بلون الزمرد الاخضر لفت الانظار ببساطته ورقيه على السجادة الحمراء . 

كندة علوش على السجادة الحمراء بفستان أنطوان القارح

هذا وقد عاد القارح مؤخراً من دولة الامارات العربية المتحدة، بعد تلبيته دعوة منظمي Miss Europe Continental ليكون عضو لجنة الحكم في المسابقة الجمالية لعام ٢٠١٧ الى جانب سبعة من أبرز الأسماء كلّ في مجالها ضمن حفل ضخم جرى تنظيمه في فندق Palazzo Versace في دبي .

 حفل ضخم جرى تنظيمه في فندق Palazzo Versace في دبي

المشتركات اللواتي مثلن ٢٠ دولة أوروبية تزيّن جميعاً بتصاميم ال Haute Couture الخاصة بالقارح ، كما تألقت كل من مقدمة الحفل رانيا مذبوح، والملكة السابقة الرومانية Anna Nicolaie بأزياء المصمم الذي كانت مشاركته في الحدث الدولي المقام في دبي للمرة الاولى محط متابعة من قبل وسائل الاعلام، حيث أجرى العديد من المقابلات الصحفية والتلفزيونية، تحدث خلالها عن تعاوناته مع النجمات العربيات والعالميات و عن مشاريعه الراهنة والمستقبلية . 

ملكة الجمال السابقة الرومانية Anna Nicolaie بأزياء المصمم أنطوان القارح

لجنة الحكم في المسابقة الجمالية لعام ٢٠١٧

يذكر ان أنطوان القارح ينهمك حالياً بالتحضيرات الأخيرة لمجموعته الجديدة للألبسة الراقية قبل السفر الى مسقط لاطلاقها في السابع والعشرين من الشهر الجاري ضمن عرض ازياء Ladies a la Mode المقام في  سلطنة عمان .

جانب من الحفل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار