أسرار إطلالة لجين عمران في برنامجها الجديد.. ولقطات تشكك بزواجها سراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
أسرار إطلالة لجين عمران في برنامجها الجديد.. ولقطات تشكك بزواجها سراً

أشعلت إطلالة لجين عمران بأحدث حلقات برنامجها الجديد الأجواء، خاصة مع تداول مقطع فيديو يلمح لزواجها سراً في الإمارات بسبب تعليق من صديقتها.

وقد نشرت لجين عمران صورة تكشف من خلالها تفاصيل إطلالتها ببرنامج "مسايا لجين" عبر قناة SBS السعودية، وذلك عبر حسابها على "انستقرام"، وحيث ظهرت بجاكيت كلاسيكي بتصميم عصري جذاب، إذ جاء بأكمام طويلة وياقة ممتدة باللون الأسود، لكنه تزين بخيوط مطرزة بالأبيض والأزرق مع حزام أنيق للخصر لينتهي بذيل طويل عند أحد ساقيها متخذاً تصميماً قريباً من الكيمونو الياباني.

إطلالة لجين عمران

الجاكيت من تصميم VALERY KŌVALSKA، حيث نسقته الإعلامية السعودية مع بنطلون أبيض محدد للجسم، كما تألقت بحذاء مزين بالكريستال الملون من تصميم René Caovilla.

وتجاهلت لجين عمران التقارير المنتشرة إعلامياً حول زواجها سراً برجل أعمال إماراتي، حيث أن تلقت التقارير مبنية على تخمين غير منطقي سببه ظهورها مع صديقتها التي ظهرت معها في مقطع فيديو هنأتها من خلالها على شرائها منزل جديد، وعلى برنامجها الجديد، وكذلك على شئ آخر تركته لغزاً بقولها: "ألف مبروك على كل شيء حلو.. وبعدين نقول"، وهو ما جعل البعض يظن أنها قد تزوجت سراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار