أسس اختيار أفضل كريم أساس للبشرة المعرضة لحب الشباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 ديسمبر 2018
أسس اختيار أفضل كريم أساس للبشرة المعرضة لحب الشباب

يعتبر تطبيق كريم الأساس على البشرة المعرضة لحب الشباب كابوساً لبعض النساء، وبالأخص المبتدئات اللاتي لا يمتلكن خبرة كافية لاختيار المنتج المناسب لهن، واليوم سوف نمد يد العون لكن لتقديم أفضل النصائح لاختيار كريم الأساس للبشرة المعرضة لحب الشباب وكما سنلقي الضوء على كريم الأساس السائل من ديرمابلند المثالي للبشرة المعرضة لظهور حب الشباب.

نصائح اختيار كريم الأساس للبشرة المعرضة لحب الشباب

انتقي كريم أساس يقوم بتغطية كاملة  لتخفي أي تغيرات أو مناطق تكون فيها لون البشرة غير موحد أو تغطية آثار حب الشباب.

يجب أن يكون قوام كريم الأساس خفيف ولا يحتوي على زيوت كثيرة بل يجب أن يساهم في امتصاص الزيوت الزائدة.

يساعد احتواء كريم الأساس للبشرة المعرضة لحب الشباب على مكونات مهدئة في علاج العيوب أثناء تغطيتها، ويفضل أن يتواجد فيه حمض الساليسيليك المضاد للاحتقان الذي يساعد على تلطيف الشوائب والسيطرة على إنتاج الزيوت.

تعتبر صفة كريم أساس غير كوميدوغينيك أساسية في حال حب الشباب، لكي لا يتسبب كريم الأساس بإغلاق المسام وزيادة ظهور حب الشباب.

نظفي بشرتك جيداً قبل تطبيق كريم الأساس وضعي برايمر مناسب ليدوم المكياج لفترة أطول.

استخدمي الفرشاة عند وضع المكياج على البشرة المعرضة لحب الشباب للحصول على تغطية متساوية لا عيوب وثبتيه ببودرة تثبيت لكي يبقى المكياج لأطول فترة ممكنة.

أفضل كريم أساس سائل للبشرة المعرضة لحب الشباب من ديرمابلند

يناسب كريم الأساس السائل من ديرمابلند مختلف أنواع البشرة، كما يمتاز بخلوه من البارابين مما يجعله مناسباً لصاحبات البشرة الحساسة أيضاً.

يقوم هذا الكريم بتغطية البشرة بشكل جيد ويعطيها مظهراً طبيعياً على مدار 16 ساعة متواصلة، وعلى الرغم من هذه المدة الطويلة فإن هذا الكريم يقي مسام بشرتك من الانسداد.

لا يعتبر هذا المنتج  كريم أساس فحسب بل يعتبر واقي لحماية البشرة من الشمس وأضرارها على البشرة، وذلك نظراً لاحتوائه على عامل وقاية من الشمس بنسبة 35.

يعمل كريم الأساس السائل من ديرمالبند على مقاومة العوامل المحيطة كالتعرق والرطوبة والحكاك.

يتوفر هذا الكريم بخمس درجات لونية: درجة واحدة فاتحة ودرجتان للبشرة الحنطية وكذلك الأمر للبشرة السمراء.

في الختام، ننصحك بحسن انتقاء كريم الأساس للبشرة المعرضة لحب الشباب، وسيري على خطى أفضل خبراء التجميل وأطباء الجلدية الذين يعتبرون مجموعة ديرمابلند من فيشي أنسب منتجات التجميل لذوات البشرة الدهنية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار