أسعار صادمة لإطلالات رامز جلال في برنامجه الأخير: تعرفوا عليها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

أسعار صادمة لإطلالات رامز جلال في برنامجه الأخير: تعرفوا عليها

الفنان رامز جلال، من النجوم المحبوبين على الساحة، يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ويتابع برنامجه الرمضاني كل عام، عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، كما تلفت ملابسه دائماً الأنظار بسبب غرابتها وجرأتها.

الفنان رامز جلال لديه أسلوب مختلف في اختيار الإطلالات الغريبة التي تلفت الأنظار وخلال برنامجه هذا العام رامز عقله طار، اختار رامز –كعادته– إطلالات تشبه شخصيته المرحة، تعرفوا معنا على أسعار إطلالات رامز جلال.

أسعار وتفاصيل إطلالات رامز جلال

وكان من الإطلالات التي اعتمدها رامز جلال خلال حلقات برنامجه ما كان يسميها إطلالة الهالووين، وهي الإطلالة التي شهدت أقبالا كبيرا من الشباب بعد أن ظهر بها رامز جلال في إحدى حلقات برنامجه بل نفدت كافة القطع منها.

وهذا المعطف الذي ارتداه رامز كان يحمل علامة VE2 الدنماركية وكان سعره ستة وثمانين دولارا وخضع لتخفيض ليصل سعره إلى ستة وخمسين دولارا.

أما عن الإطلالة الرسمية للبوستر الذي ظهر فيه رامز جلال للترويج لبرنامجه رامز عقله طار فظهر بمعطف من اللونين الأحمر والأسود وصل ثمنه إلى ثمانية وأربعين دولارا.

وطالما كان الفنان رامز جلال يختار إطلالات شبابية عصرية مناسبة لشخصيته، ويكمل هذا المرح باختيار ألوان شعر غير اعتيادية.. ففي هذا العام ظهر بلون شعر أحمر صارخ.

نسب مشاهدة برنامج رامز جلال

وكانت قد كشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، رامز عقله طار، الذي عُرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على قناة MBC مصر.

ضيوف برنامج رامز جلال

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة، والضحية الخامسة كان لاعب منتخب مصر، محمد مجدي قفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، والفنان المصري، محمد هنيدي الضحية رقم 9، والفنان المصري الشاب، أحمد مالك الضحية رقم 10، والفنان الكوميدي إسلام إبراهيم الضحية رقم 11، والفنان السوري معتصم النهار الضحية رقم 12، والفننة ريم مصطفى الضحية رقم 13، ولاعب كرة القدم المصري، محمد هاني الضحية رقم 14، والفنانة ريم عبدالله الضحية رقم 15، والفنان كريم عفيفي الضحية رقم 16، والفنانة سمية الخشاب الضحية رقم 17، واللاعب الرياضي السابق بنادي الزمالك طارق يحيى الضحية رقم 18، والفنانة ملك قورة الضحية رقم 19 في البرنامج، والفنان حمادة هلال الضحية رقم 20.

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.

برنامج رامز جلال في رمضان

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، إلى اختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.

المزيد: