أسما إبراهيم تحسم موقفها من دخول مجال التمثيل
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يناير 2024

أسما إبراهيم تحسم موقفها من دخول مجال التمثيل

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن خططها المستقبلية، التمثيل من المشاريع المطروحة والتي تنوي تجربتها في يوم ما، كما أن لديها بعض الخطط والأولويات في الفترة الحالية.

أسما إبراهيم مستعدة للتمثيل

تحدثت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخراً عن إمكانية دخولها مجال التمثيل، خاصة وأنه كان قد عرض عليها بالفعل عدد كبير من الأعمال في الدراما والتليفزيون.

ورغم قراءتها لبعض الأعمال وإعجابها بالأدوار التي عرضت عليها، إلا أنها لم تقبل المشاركة في أي عمل حتى الآن.

وأكدت أسما إبراهيم أنها تركز حاليا في عملها بالإعلام وتقديم البرامج، خاصة وأن برنامجها حبر سري من أنجح البرامج الحوارية على الساحة خلال هذه الفترة.

أسما إبراهيم لا تمانع في تجربة التمثيل، لكنها حالياً لديها طموح كبير في المجال الخاص بها، وتنوي بذل الكثير من المجهود حتى تصل للقمة، ومن الممكن بعد ذلك أن تبدأ في تجربة أشياء جديدة مثل التمثيل.

زواج أسما إبراهيم

وكانت أسما إبراهيم قد فاجأت جمهورها مؤخرا بخبر زواجها من أحد رجال الأعمال، الذي أخفت هويته وحرصت على خصوصيتها، وأكدت أنها احتفلت بزواجها في سرية تامة بعيداً عن الأضواء، أما عن التساؤلات الكثيرة المثارة حول هوية زوجها فرفضت تماما الكشف عنها وأكدت أنها سعيدة بهذه الخصوصية.

من هي أسما إبراهيم؟

أسما إبراهيم إعلامية مصرية من مواليد الإسكندرية.

درست الإعلام وبدأت مشوارها الفني عام 2001 على قناة صدى البلد.

برنامج حبر سري هو بداية شهرتها وحققت من خلاله نجاحا وشهرة كبيرة، خاصة وأنها استضافت عددا كبيرا من نجوم ومشاهير الوطن العربي في مختلف المجالات.

المزيد: