أسهل طريقة للحصول على حواجب هيا عبدالسلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2018
مكياج هيا عبدالسلام

استطاعت النجمة الكويتية هيا عبد السلام تحقيق نجومية لافتة في عالم التمثيل، ولعل آخر ما ينتظره جمهورها حالياً مسلسل "روز باريس"، الذي يجمعها بصفوة نجوم الخليج مثل الممثل محمد المنصور، لكن ليس جانب التمثيل هو الوحيد الذي يشهد تميز هيا عبد السلام، بل عنايتها بجمالها وبلمسة طبيعية وعفوية.

هيا عبد السلام

لعل أكثر ما يلفت النظر في إطلالة هيا عبد السلام حاجبيها، المرسومين بطريقة عفوية وأنيقة في الوقت ذاته وكثيفة أيضاً، ما يعطي انطباعاً خليجياً وعربياً خالصاً. 

حواجب هيا عبد السلام

في ما يلي أسهل طريقة للحصول على حواجب هيا عبدالسلام:

شاهدي أيضاً: كيفية تشقير الحواجب خطوة بخطوة

أسهل طريقة للحصول على حواجب هيا عبدالسلام

حواجب هيا عبدالسلام

تعتمد هيا عبد السلام رسمة عفوية وطبيعية لحاجبيها، أي بمعنى أنها لا تُحدِث فيهما انحناءات غير طبيعية أو تقويسات أعلى من مستوى الحاجبين الطبيعيين، ولعل أقصى ما تفعله تشذيب الحاجبين وتمشيطهما ومن ثم إزالة الزائد عن الحاجبين من شعيرات. وبعد ذلك تعمل على تعبئة الفراغات في الحاجبين من خلال قلم تلوين مطابق أو قريب من لون الحاجبين الأصلي. 

تأتي رسمة الحاجبين وسماكتهما ملائمة لحجم العينين لدى هيا عبد السلام؛ إذ تعملان على إبراز جمال العينين والصدغين وباقي الوجه من دون مبالغات ومن دون افتعال في المظهر. كما لا تبالغ هيا عبد السلام في تلوين الحاجبين بطريقة مفرطة، بل بطريقة طبيعية قد لا تظهر إلا لمن يتأمل الصورة جيداً.

 حواجب هيا عبدالسلام

مكياج هيا عبدالسلام

تعتمد هيا عبد السلام مكياجاً معتدلاً لا مبالغة فيه، ويُظهر سمرتها الدافئة وبدرجات طبيعية ومن دون مبالغة. كما تعمل على إبراز جمال عينيها بطريقة طبيعية ومن خلال رسمهما بطريقة عفوية وتلوين الرموش بالماسكارا، واختيار درجات ظلال عينين دافئة وجميلة، مع التركيز على جمال الشفتين كذلك الأمر، ومن خلال ألوان دافئة وقوية في مرات، وفي مرات أخرى تكتفي بإظهار جمال العينين من دون التركيز على الشفتين. في الأحوال كلها تحرص هيا عبد السلام على عدم المبالغة في مكياجها، بل جعله طبيعياً وعفوياً لأقصى قدر ممكن ومن دون استخدام ألوان مفتعلة، بل تنتمي برمّتها لدرجات الوردي والبيج، وتحديداً ما يتعلق بأحمر الخدود الذي تضعه هيا عبد السلام بطريقة محترفة على الصدغين. 

مكياج هيا عبدالسلام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار