أصالة تكشف آخر كواليس الصلح مع أنغام: لن استسلم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري عدم اكتمال الصلح حتى الآن بينها وبين الفنانة أنغام بعد عدم تلقيها رداً من الأخيرة على محاولتها للصلح.

أصالة تواصل محاولات الصلح مع أنغام

وأشارت أصالة أنها لن تتخلى عن محاولاتها للصلح من أنغام أو تستسلم مشيرة إلى أنها قررت الذهاب للقائها في المنزل، معلقة : "هاخد رفقاتنا المشتركين وأروح دق لها على البيت، وأكسر لها بيتها تكسير".

وعلقت على تصريحات الفنانة الإماراتية أحلام ووصفها لـ أصالة بـ "المجنونة"، وأنهما يجب أن يتوقفا عن الشجار لأنهما مقل الأخوات ولم تعودا صغيرتين بالسن.

وعبرت أصالة عن سعادتاه بحديث أحلام، قائلة :"إذا قالت إنه احنا مجانين.. فإحنا مجانين.. إذا قالت عاقلين.. نحنا عاقلين".

ووصفت اصالة خلافاتها في الوسط الفني خاصة مع أحلام و أنغام بـ إيقاع الحياة معتبرة أن الخلافات جزء أساسي من الحياة تبدأ من خلاف الأم وابنها.

وقالت أصالة: "الناس بدها تتسلى.. لازم نكون شبه الحياة.. وأنا مبسوطة بالمرحلة الملكية اللي عايشين فيها إحنا أنا وحلومة.. حبايب حبايب".

واختتمت أصالة حديثها :"الحمد الله.. حتى الأشياء الصّعبة اللي اجتني بهالحياة.. اجتني لتحسني.. وأنا أكتر مرة بحياتي بكون مبسوطة وفخورة وعندي زهو بحالي حتى بالآلام اللي مريت فيها".

أنغام تحرج أصالة

وكانت أنغام علقت من قبل على محاولات إصالة للصلح بعد الخلاف الذي نشأ بينهم وقالت أنغام إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملاً للتظاهر أمام الناس بالطيبة بسب تعبيرها.

ولم تذكر أنغام اسم أصالة في حديثها لكنها تابعت قائلة: "الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".

وتابعت  أنغام أنها ترى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وإعطاء الآخرين الأعذار ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، بحد تعبيرها، وتابعت :"فيه ممكن تسامحيه لو غل فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية".

ومن ناحية أخرى تحدثت اصالة عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى أرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار