أصالة تنشر إطلالتها بحفل زفاف الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
أصالة تنشر إطلالتها بحفل زفاف الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، عن مشاركتها كضيفة في حفل زفاف، الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية، الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث عبرت عن فرحتها الكبيرة وسعادتها بالتواجد في العرس، ووصفته بأنه "ليلة غير اعتيادية"، وتمنت أصالة للأميرة السعودية السعادة والطمأنينة في زواجها، ونشرت صور إطلالتها في حفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وذلك بعد عقده منذ أسبوع.

وأطلت الفنانة أصالة في حفل الزفاف بفستان ذهبي وحزام وغطاء للرأس بنفس اللون، ودونت تعليق على صور إطلالتها بحفل الزفاف، قائلة: "تشرّفت بحضور فرح أميرة بأخلاقها وسموّها وإخلاصها لعائلتها ووطنها، سموّ الأميرة حصّة بنت سلمان بن عبد العزيز حفظه وحفظها الله".

وتابعت: "وقد أهتمّ بظهوري سيّدات أخوات أتشرّف بأنّي أصبحت منّهم وبينهم أخواتي الرّاقيات من عائلة تفخر الدّنيا بها (الرّحيمي).. الفكرة مستوحاة منّ قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لا يُصدّق.. كانت ليلة غير اعتياديّه بسيطة راقيه كلّ مافيها ومن فيها حلو ومُفرح .. عنوان هذه الليلة إخلاص وشعور نبيل مُطمئن.. أدعو الله أنّ يُسعد أميرتنا الغالية وأنّ يكتب لها أيّام حلوة قادمه تتصاعد بالفرح والاستقرار وأنّ يرزقها الله ذريّة صالحة كما هي لأهلها أطال الله بعمرهم ورحم غاليتها وغالية كلّ منّ عرفها والدتها سموّ الأميرة سلطانة السديري، حفظ الله السعودية شعبا وقيادة وأرض طاهرة".

أصالة تنشر إطلالتها بحفل زفاف الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية

أصالة تنشر إطلالتها بحفل زفاف الأميرة حصّة ابنة ملك السعوديةأصالة تنشر إطلالتها بحفل زفاف الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية

من هي الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية

الأميرة حصة هي الرئيسة الفخرية لجمعية المسؤولية المجتمعية، حيث تولت المنصب في 2 يونيو 2020، في المملكة العربية السعودية، كما أنها تشغل منصب أستاذة محاضرة بكلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة الملك سعود، تم عقد قرانها من الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود، يوم الاثنين الماضي، وتعتبر الأميرة حصة هي الأبنة الوحيدة للملك سلمان بن عبد العزيز، من زوجته الراحلة الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري التي توفيت عن عمر يناهز 71 عامًا، وذلك إثر إصابتها بمرض عانت منه لسنوات.

زفاف الأميرة حصة والأمير فهد

كانت العائلة المالكة في السعودية،  أعلنت في يوم الاثنين 12/10/1442 هـ عن عقد قران الأميرة حصة، الابنة الوحيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود، حيث نشر الحساب الخاص بصور القصر الملكي، صور على "تويتر" تتضمن جانب من عقد قران الأميرة حصة من الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود.

ونشر الحساب الخاص بصور العائلة الملكية  السعودية عدد من الصور بحفل زفاف الأميرة السعودية، حيث دون على الصور المنشورة: "صور من الحفل الذي أقامه الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وإخوانه بمناسبة زواج الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز بسمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود بحضور الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض وعدد من أصحاب السمو الأمراء".

الأمير فهد بن سعد تركي آل سعود

ويشغل الأمير فهد بن سعد تركي آل سعود، منصب مستشار مكافحة الجريمة بالمرتبة الخامسة عشر بداخل وزارة الداخلية منذ الثاني من شهر فبراير لعام 2021 في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر هذا المنصب واحد من أهم المناصب داخل وزارة الداخلية السعودية.

فهي من الوظائف هامة التي تتطلب الكثير من المجهود من أجل الحفاظ على الأمن والسلامة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تبذل المملكة مجهودات كبيرة وتستخدم كافة طاقتها بشكل مستمر، فهذا جزء مما تقوم به المملكة من أجل المحافظة على المجتمع السعودي، ليكون خالي نسبيًا من الجرائم التي تحدث في الداخل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار