أصدقاء رغم الانفصال: ثنائيات لم تنته علاقتهم بعد الطلاق
تاريخ النشر: : الخميس، 08 فبراير 2024

أصدقاء رغم الانفصال: ثنائيات لم تنته علاقتهم بعد الطلاق

حافظ عدد كبير من النجوم على علاقتهم الطيبة بأزواجهم بعد الانفصال، علاقة الود والصداقة بينهما لم تنته، برغم الفراق الذي حكم على العلاقة بالانتهاء، تعرفوا على أشهر النجوم الأصدقاء رغم قرار الانفصال.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

أكدت الفنانة هنا الزاهد مؤخراً على علاقتها الطيبة بطليقها الفنان أحمد فهمي، وأكدت أن الانفصال تم في هدوء واحترام متبادل، وكشفت أن لقاءهما في حفل جوي أوردز كان مليئاً بالود. 

وقالت هنا الزاهد إن العشرة لا يمكن أن تباع بثمن، لافتة إلى أنها لا تسمح لأي شخص أن يسيء لزوجها السابق أو لأي فرد من عائلته، وأن علاقتهما بعد الانفصال لم تخلُ من الاحترام المتبادل، وأنها في حال احتاجت شيئاً منه لن تتردد في الاتصال به، وكذلك الأمر متبادل من ناحيته.

وأشارت هنا الزاهد في لقائها الأخير الذي تحدثت فيه لأول مرة عن انفصالها عن أحمد فهمي، إلى أن انتهاء العلاقة لا يعني انتهاء الود والمحبة، وأنها لا تزال تحمل لفهمي مشاعر طيبة موضحة أنه شخص طيب وصديق جيد على مستوى آخر.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من المتوقع أن تستمر علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كأصدقاء بعد انفصالهما.  خاصة وأن ياسمين قامت بزيارته في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي بعد وعكته الصحية الأخيرة. 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، قبل أن توضح في منشور أن سبب الانفصال ليس الخيانة، وأن العوضي لم يخنها على مدار خمس سنوات زواج، مؤكدة أن العلاقة بينهما طيبة بعد انتهاء زيجتهما.

وعلى الرغم من توقع الكثيرين بعودة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلا أن الثنائي لم يعلنا الأمر حتى الآن، والسبب في توقع الكثير عودتهما هو الحب والاحترام المتبادل بينهما، خاصة وأن علاقتهما الرومانسية كانت محط إعجاب الكثير من معجبيهم، والذين لا يزالون يتمنون لهما الخير والسعادة

غادة عادل ومجدي الهواري

غادة عادل ومجدي الهواري من أشهر الأصدقاء رغم الانفصال المفاجئ، وما زالت غادة عادل تصر على عدم الكشف عن سبب انفصالها عن مجدي الهواري بعد زواج استمر لسنوات طويلة ونتج عنه 5 أبناء.

مجدي الهواري أيضاً كان قد صرح في لقاء سابق جمعه بغادة عادل، أنه لن يستطع الزواج من امرأة غيرها إلا أنه تزوج مؤخراً من دنيا عبد المعبود صديقة ياسمين عبد العزيز، بينما غابت غادة عادل عن الاحتفال بالزفاف، كان أبناؤهما حاضرين مع والدهم.

شيرين رضا وعمرو دياب

شيرين رضا يضرب بها المثل في الحفاظ على علاقة الاحترام مع طليقها عمرو دياب، وأكدت في أكثر من لقاء أن عمرو صديق مقرب لها.  وظهرا معا في أعياد ميلادهم وعدد من الحفلات. 

اللافت للنظر أن شيرين رضا لم تحتفظ فقط بعلاقة طيبة مع عمرو دياب، إلا أنه وأثناء زواج النجم من الفنانة دينا الشربيني، كانت شيرين رضا تحافظ على علاقة صداقة وطيدة ومحبة ظاهرة معها، كما تشاركت النجمتان العمل معاً

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

على الرغم من اعتراف فاروق الفيشاوي بخيانته المتكررة لسمية الألفي. لكنها أكدت على حبها الشديد له واستمرت علاقتهما كأصدقاء حتى وقت رحيله. 

وفي لقاء ظهرت فيه سمية الألفي بعد وفاة فاروق الفيشاوي، أكدت أن الراحل كان يعني لها الكثير، وأنها سامحته على كل علاقاته التي كانت بعلمها وبغير علمها، مشيرة إلى أنه حب عمرها الذي لم يتكرر رغم انفصالهما، حتى بعد زواجها من رجل آخر وزواجه هو من امرأة أخرى، لم تستطع الألفي تجاوز حب الفيشاوي، ليصر البعض على وصفه بالحب الأسطوري الذي لا مثيل له.

المزيد: