أصغر علي : رائحة النجاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
عطر أنسام العود

كانت شركة "أصغرعلي" مصدرا للعطور الراقية، وتهدف اليوم إلى أن تكون شركة ذات قدرة تنافسية عالمية عندما يتعلق الأمر بسوق العطور، وهي في حركة توسع بشكل مستمر لتشمل أغراض تجارية أخرى ذات صلة.

وقد أسس الراحل أصغر علي مجموعة "أصغرعلي" كمجرد تاجر يتمتع بقيم ديناميكية وقيادية للأعمال التي ورثتها الأجيال المقبلة من قادتها.

في عام 1924، بدأت أصغرعلي متجر بسيط من شأنه أن أصبح الأساس لأكثر من 100 من المحلات المملوكة ومنافذ الامتياز في جميع أنحاء العالم. كما أن لديها أكثر من 40 موزعا (موزعين) في جميع أنحاء العالم في مناطق من أوروبا الشرقية إلى أمريكا الجنوبية. استحوذت على ذائقة ومزاج العملاء حول العالم لأن منتجاتها الابداعية أثبتت أنها قيمة مقابل المال. باقون على الوعد وحافظون للعهد بمواصلة اجتياح السوق بمنتجاتهم المبتكرة لتلبية الحاجة المتزايدة من قبل العملاء.

أما عطورات السحر الشرقي  التي تصنع من مكونات مثل دهن العود والورد والحامض وخشب الصندل والزعفران الذي يتم تقديمه إلى العملاء بأشكال عديدة، فهو أحد الخيارات الاكثر شعبية.

وتمتلك الشركة أحدث الامكانيات والوسائل التي تبحث عن أفضل التقنيات في استخراج الزيوت العطرية الطبيعية النقية لإنتاج منتجات عالية الجودة مثل:

بخاخات العطور - بخاخات عربية وغربية مثيرة معبأة بأناقة كمجوهرات وهي بالتأكيد تتناسب مع أختلاف الشخصيات .
الزيوت العطرية - الزيوت العطرية التقليدية و العربية والغربية المصنوعة من المكونات الطبيعية النقية.

مجموعة العناية بالبشرة ولوازم الاستحمام – العطور الجميلة التي تأتي على شكل منتوجات عطرية صلبة والسلسلة الحديثة من مجموعة العناية بالبشرة على هيئة محلول سائل ينتشر بنعومة وسلاسة.

عود - قالب استثنائي من شرائح نشارة العود المختلفة، إنه يتفاعل بأنتاج الراتنج الداكن المعطرالثمين، مما يجعله من أهم عناصر العطور المعروفة باسم العود.

بخور، مباخر، شموع وفحم - مجموعات اكسسوارات أصغر علي التي تمتلك الروائح الممتازة و تأتي بطرق مختلفة مثل مباخر مزخرفة، شموع مثالية للهدايا أو لتزيين وتعطير منازلكم بها، الفحم الذي ينتج دخان اقل مع عملية حرق أطول وأكثر فاعلية في إطلاق  الروائح العطرية للبخور التقليدي ببطئ ولمدة كافية.
أطقم هدايا - شارك في المتعة الكبيرة باقناء منتجات أصغرعلي من خلال إهداء هذه المجموعات للآخرين.
دول مجلس التعاون الخليجي عامة، أفتتحت أكبر سوقا لشركة "أصغرعلي" لتوسيع شغفنا بالعطور مع عملائنا الذين المتحمسون لمنتجاتنا.

فالعولمة أعطت فرصا عديدة  وكبيرة لشركة "أصغرعلي" لتحقيق هدف توسيع نطاقها على الصعيد الدولي، وهي الآن تقدم خدماتها للعملاء متعددي الثقافات في جميع أنحاء العالم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار