أطرف مواقف أبناء الملوك والأمراء: لا داعي للخجل من تصرفات ابنك المشاكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 08 مايو 2020
أطرف مواقف أبناء الملوك والأمراء: لا داعي للخجل من تصرفات ابنك المشاكس

على عكس الصورة النمطية السائدة لـأبناء الملوك والأمراء حول العالم، رصدت عدسات المصورين العديد من المواقف الطريفة والمضحكة للأمراء والأميرات الصغار، في لحظات عفوية بريئة تنتمي فقط لعالم الطفولة لا لعالم البروتوكولات الرسمية الملكية.
ويستحوذ كل من الأمير جورج والأميرة تشارلوت، أبناء الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، على أغلب الطرائف والمواقف العفوية، التي رصدتها عدسات الكاميرات في الفعاليات والمناسبات الرسمية والعائلية المختلفة.

ورغم أن قصور الرؤساء والملوك والزعماء حول العالم تعتبر من أكثر الأماكن المحظية بسرية وخصوصية عالية، فضلًا عن التعامل برسمية كبيرة جدا بين أروقتها، لاسيما مع الضيوف، إلا أن براءة الأطفال لا تعترف بحواجز القصور، ولا بروتوكولات العظماء، فتخرج عفوية صادقة معبرة تثير الضحك أحيانًا والسخرية أحيانُا والدموع في حين أخرى.

فباعتبارهم أبناء رؤساء الدول والملوك، يحظى أطفالهم بشعبية كبيرة. ولد هؤلاء الأطفال وترعرعوا تحت أعين المصورين والمجتمع الذين تابعوا كل تفاصيل طفولتهم، حتى قبل أن يخطوا خطوتهم الأولى. هؤلاء الصغار والصغيرات الذين هم فخر وسعادة ذويهم النجوم، ظهروا في لقطات مميّزة ومؤثرة للمصورين.

الألبوم التالي يجمع صوراً لأبرز المواقف المضحكة والطريفة للأمراء والأميرات الصغيرات المشاكسين حول العالم، حتى لا تخجلي من تصرفات طفلك المشاكس بعد اليوم، فطالعي الصور وشاركينا رأيك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار