أغرب أزياء المشاهير العرب، هل تجرئين على تقليدهن؟

برغم غرابة أزياء المشاهير أحياناً إلا أنها لا تخلو من التمييز والرقي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 29 يوليو 2019
أغرب أزياء المشاهير العرب، هل تجرئين على تقليدهن؟

ليس فقط القطع الكلاسيكية والمميز التى تجذبنا لأزياء المشاهير، بل أيضاً القطع الغريبة التى أحياناً تتطلب جرأة لأرتدائة، أتينا لكِ بمجموعة من الأزياء الغريبة والغير تقليدية التى أرتدتها بعض المشاهير.

نادين عبد العزيز

 بمظهر مختلف وجديد أرتدت نادين عبد العزيز بذلة سوداء غير تقليدية بكم واحد بشكل غير الذى أعتدنا علية .

لما العقيل

أرتدت لما العقيل فستان من الستان، يبدو هذا طبيعي لكن الغريب هو أنها أضافة له بنطال واسع بطباعة ملونة بشكل مختلف، هل من الممكن أن تقلدين هذا المظهر؟


مرام زبيدة cat Women

بمظهر جرئ أرتدت مرام زبيدة ملابس شبيهة بزي cat woman، برغم أن ستايل مرام يبدو رائعاً ويناسب السهرات إلا إنه يتطلب جرأة لأرتدائة، وبمظهر أخر لا يختلف كثيراً عن السابق، أرتدت مرام  ستايل رياضي كلاسيك مكون من بنطال رياضي باللون الأسود مع نهايات بالذهبي والأبيض، وتوب one shoulder باللون الأسود. 


فاطيمة المؤمن 

أرتدت فاطيمة المؤمن بذلة غير تقليدية باللونين مختلفين من الأبيض والأسود المقلم، أضافت له قفاز، مما جعل مظهرها أكثر دراماتيكيا.


علا فرحات 

بمظهر غير تقليدي، أرتدت علا فرحات طقم من الجينز لكن بشكل مختلف حيث أضافت له بذلة كلاسيكية قصيرة، وبمظهر أخر أرتدت بنطال بذلة واسع  باللون الرمادي مع تيشرت بنفسجي يبدوا المظهر غريب لكنة عملي.


أليس عبد الغزيز

أرتدت أليس عبد العزيز بنطال مختلف من الجلد المطاطي باللون الوردي، برغم غرابتة إلا إنه جعل مظهرها مميزاً.

بسمة حمزة 

بشكل غريب أرتدت بسمة حمزة طقم باللون الأزرق المقلم مع أكمام ضخمة تنتهي بألوان متعددة زاهية، ويبدو أنها أعادها الى أيام الطفولة . 


هالا 

في مظهر مميز وغير تقليدي أرتدت the hala قطعة من الجينز one shoulder بشكل مختلف حيث كان بها قطع من الجلد، و بمظهر أخر أرتدت فستان قصير منفوش باللون الجملي مع بنطال جينز فاتح. 


ماريتا عاصى الحلاني 

أرتدت ماريتا عاصى الحلاني فستان غريب بطابع أفريقي عصري، باللون البرتقالي والأسود وبعض الالوان المختلفة، برغم غرابة المظهر إلا إنه أعطها نوع من القوة. 

تمارا

بمظهر كاجول غريب أرتدت تمارا تنورة قصيرة مع تيشرت طويل بكم أضافت له حزام للوسط عريض، أعطي شكل مثل الفستان. 

ديما الأسدي 

في مظهر غريب أخر، أرتدت ديما الأسدي تنورة من التول باللون البينك مع حذاء cowboy وجاكيت جلد جملي مزين باللأحجار باللون الوردي، وبمظهر أخر أرتدت ديما  قميص بالون الأبيض مع توب من فيرساتشى باللون الأسود مع قبعة cocktail سوداء باللون الأسود أعطي لها مظهر درامي مميز . 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار