أغرب أسباب انفصال المشاهير: بينها انخفاض الوزن وأخرى ارتبطت باللعنات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

أسباب انفصالِ النجوم قد تكون غريبة في بعضِ الأوقات، إلا أنها لم تكن متوقعة في حالات عدد كبير من المشاهير، وسنعرض لك في هذا الفيديو مجموعة من أغرب أسباب انفصال المشاهير التي لن تصدقيها.

أغرب أسباب انفصال المشاهير

عدد كبير من المشاهير صدموا متابعيهم وجمهورهم بالإعلان عن سبب انفصالهم، فمنهم من كانت أسباب نفعية وراء إعلان انفصاله، فيما أرجع آخرون السبب للعنات التي أصابتهم، فمثلاً كيم كارديشيان كان هدفُها رفعُ تقييمِ مسلسلِها، أما ريهانا رفضَتِ اكتساب 15 كيلوجرامًا على وزنِها، فيما أصابت لعنةُ مسلسلِ الرحلة وليد فواز ومي سليم.

 جورج كلوني وأمل علم الدين

انتشرت شائعات كثيرةٌ حول انتهاء عَلاقةِ جورج كلوني وأمل علم الدين السببُ في ذلك هو رغبةُ كلوني في توأمٍ جديدٍ، في حين أن أمل لا تُفكِّرُ في الإنجابِ مرة أخرى، ورغمَ هذه الأخبارِ المتداولَة عن الثنائيّ لكنهما لم يصدرَا أيَّ تصريحاتٍ رسميةٍ. 

 انفصال كيم كاردشيان

أما انفصال كيم كاردشيان فارتبط بسبب نفعي وهو رفع نسبة تقييم مسلسلها، فعجلت كيم كارديشيان بحفلِ زِفافِها لرفعِ نسبةِ تقييمِ مسلسلِها وبعد 72 اثنتَيْن وسبعين ليلةً منَ الزفافِ أصرت على الطلاقِ، وقالت إن السببَ هو اختلافُ عاداتِهما اليوميةِ.
 
ورفعَ زوجُها دعوى قضائية لإبطالِ الزواجِ حتى يحرِمَها من الاستيلاءِ على نصفِ ثروتِه.

جوينيث بالترو

بعد أسباب الانفصال الغريبة تعلقت بالوزن، فجوينيث بالترو اتبعَتَ حِميةً غذائيةً قاسيةً طبقتها على أولادِها أيضًا. ومنعَتِ الكثيرَ من الوجباتِ التي يُفضِّلُها زوجُها.
 
وأصبحَ جوينيث بالترو ت تُطبِّقُ عاداتٍ دينيةً وروحانيةً جديدةً لم تَنَلْ إعجابَ زوجِها، ليعجل الأمر من انفصالهما.

انفصال نيكولاس كيج

أما النجم العالمي نيكولاس كيج، فأنهى زواجَه بإريكا كويكي بعد أربعة 4 أيامً فقط، ففاجَـأَ الجميعَ بالبدءِ في إجراءاتِ الانفصالِ سريعًا.


 انفصال ريهانا

زواجُ ريهانا برجلِ الأعمالِ حسن جميل انتهَى بعدَ 3 ثلاثِ سنواتٍ زواجًا، أسباب انفصال ريهانا أثارت التساؤلات، ووقتها سرَّبَتِ الصحافةُ أن سببَ الانفصالِ هو وزن ريهانا المنخفِض، وعدم رضاء زوجها عن شكل جسمها.


طالبها زوجُها باكتسابِ أكثرَ من 15 خمسةَ عشر كيلوجرامًا لكنَّها رفضَتِ الاستجابةَ لطلبِه واعتبرت أن الأمر تدخل في حريتها الشخصية واعتراض على رغبتها، ليعلن الثنائي انفصالهما بعد 3 سنوات من الزواج.

انفصال كاتي بيري وروسل براند

روسل براند وكاتي بيري انفصَلَا بسببِ الشهرةِ، فالتركيزُ في تفاصيلِ حياتِهما الشخصيةِ دمرَ علاقتَهما وانتهَت بالانفصالِ.

ميغان فوكس وبريان أوستن

ميغان فوكس وبريان أوستن انفصَلَا دونَ أيِّ خِلافاتٍ، لينضمان إلى المشاهير الذين انفصلوا لأسباب غريبة أدهشت جمهورهم، السببُ كان رغبةَ أوستن في التركيزِ على عملِه بعيدًا عن التزاماتِ الأسرةِ.


  انفصال جون هام وجينيفر ويستفيلد 

تعامَلَ جون هام مع جنيفر ويستفيلد كوالدته لفترةٍ طويلة، الأمر أزعج الفنانة الشهيرة، فرفَضَت جنيفر هذا الوضعَ وفضلَتِ الانفصالَ لرغبتِها في أن تعيشَ حياتها كزوجة.

انفصال مي سليم ووليد فواز

واحدة من أغرب أسباب انفصال المشاهير هي تلك التي أرجعوها للعنات، فزواجُ وليد فواز ومي سليم أثارَ جدلًا كبيرًا بسببِ الانفصالِ السريع، فلم يستمر زواجهما أكثر من 25 يوماً، وهو ما أثار التساؤلات والدهشة بين جمهورهم،  خاصة وأن زواجهما جاء بعد قصة حب.

 وعلى الرغم من التساؤلات حول أسباب انفصالهما، خاصة وأن الانفصال جاء وسط تراشق بالتصريحات الهجومية المتبادلة بين الطرفين،  إلا أنه لم يكشِفِ الثنائي أي تفاصيل عن انفصالِهما، لكن البعضَ اعتقدَ أن لعنةَ دورِهِما في مسلسلِ «الرحلة» انتقلَت إلى حياتِهما الشخصيةِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار