أغرب الأماكن التي يلجأ إليها النجوم للاحتفاظ بجائزة الأوسكار
تاريخ النشر: : الخميس، 24 مارس 2022

أغرب الأماكن التي يلجأ إليها النجوم للاحتفاظ بجائزة الأوسكار

تفصلنا أيام عن الإعلان عن الفائزين بجوائز أوسكار لهذا العام، حيث يتنافس النجوم على الفوز بها، فهي من أرفع الجوائز العالمية، لكن السؤال: أين يحتفظ الفنانون بتلك الجوائز بعد الفوز بها؟..  ابقوا معنا وتعرفوا على أغرب الأماكن التي يلجأ إليها الفائزون للاحتفاظ بالجائزة.

تيموثي هوتون

النجم تيموثي هوتون حصل على جائزة أوسكار كأفضل ممثل مساعد في عام ألف وتسع مئة وثمانين 1980 عن دوره في «أناس عاديون»، فوضع جائزته في الثلاجة.

جيمي فوكس

ويحتفظ الفنان جيمي فوكس بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في Ray عام ألفين وأربعة 2004 مع مدير أعماله، لأن بيته مزدحم للغاية.

إليشيا فيكاندر

والنجمة إليشيا فيكاندر، التي نالت جائزة أوسكار في ألفين وستة عشر 2016 كشفت أنها أعطت الجائزة إلى ابنة صديق لها في لوس أنجلوس، قائلة: «انتقلت حينها إلى مكان جديد، وبحكم عملي وعدم بقائي في البيت طويلا، أعطيت الجائزة إلى صديق أعطاها بدوره إلى ابنته التي دائما ما تصورها لي كي تثبت أنها تعتني بها من أجلي».

غولدن هاون

بينما كشفت غولدي هاون الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Cactus Flower" في عام ألف وتسع مئة وسبعين 1970، أنها تحتفظ بالجائزة في غرفة التأمل الخاصة بها.

جينيفر لورانس

أما النجمة العالمية جينيفر لورانس، التي فازت بأول أوسكار لها في عام ألفين وثلاثة عشر 2013، فقالت إنها تحتفظ بالجائزة فوق البيانو الموجود بمنزل عائلتها بولاية كنتاكي.

وشاركت جينيفر لورانس في حفل الأوسكار أكثر من مرة، وفي عام 2018 تركت بصمتها رغم أنها لم تكن مرشحة لأي جائزة، حيث التقط الكاميرا صورة لها وهي تتسلق المقاعد من أجل الوصول إلى مقعدها، غير مهتمة بإفساد إطلالتها الأنيقة التي حملت توقيع بيت الأزياء ديور.. فيبدو أن لورانس ترتبط مع جائزة الأوسكار بالغرابة والطرافة.

سوزان ساندرون

وكشفت الفنانة سوزان سارندون، أنها تحتفظ بجائزة أوسكار أحسن ممثلة عام ألف وتسع مئة وستة وتسعين 1996 في حمام الضيوف.

كيت ونسلت

أما النجمة العالمية كيت وينسليت، التي فازت بأوسكار أحسن ممثلة ألفين وتسعة 2009 عن دورها في فيلم The Reader، فكشفت أنها تحتفظ بالجائزة بالحمام بعيدا عن المتطفلين.

المزيد:
السماتالأوسكار