أغرب سخرية من رقص دينا الشربيني وياسمين رئيس على طريقة كيكي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 يوليو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 26 مارس 2023

أغرب سخرية من رقص دينا الشربيني وياسمين رئيس على طريقة كيكي

سخر المذيع خالد عليش من رقص الفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس على طريقة "كيكي"، مشيراً إلى أن حركاتهما الراقصة لا تتماشى مع أنغام الموسيقى.

شاهد أيضاً: دينا الشربيني ترقص بطريقة "كيكي" على أغنية عمرو دياب

وعلق خالد عليش على رقص دينا الشربيني وياسمين رئيس من خلال برنامجه الإذاعي "معاك في السكة"، ليقوم بالسخرية من الأمر من خلال إحداث تعديل على الأغنية التي قامتا بالرقص عليها.

وقال خالد عليش إنه وجد أن حركات دينا الشربيني وياسمين رئيس الراقصة ستكون أكثر روعة إذا تم تغير الأغنية، وعلى إثره ركب رقصهما على أغنية "رقصة المجنونة" من فيلم "غرام في الكرنك".

السخرية من رقص دينا الشربيني وياسمين رئيس بطريقة كيكي
ونال مقطع خالد عليش بعد إحداثه تعديل في الأغنية التي رقصتا عليها دينا الشربيني وياسمين رئيس إعجاب رواد مواقع التواصل، لتقترب المشاهدة من مليون في يومين فقط!

وكانت دينا الشربيني وياسمين رئيس أشعلتا مواقع التواصل، فور نشرهما فيديو لرقصتهما بطريقة "كيكي"، إلا إنهما اختارتا أغنيتين مصريتين فرقصت الأولى على أغنية "شوقنا" للفنان عمرو دياب، بينما اختارت الثانية الرقص على أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد.

ومع تداول فيديو رقص دينا الشربيني وياسمين رئيس، أبدى البعض إعجابه الشديد بروحهما المرحة، بينما علق آخرون على المقطعين بالسلبية لتتباين الآراء ما بين السخرية والتأكيد على أن الحركات الراقصة لا تتماشى مع الأغاني المختارة من قبلهما.

المزيد: