أغرب مخاوف مشاهير هوليوود: من بينها المرآة والعلكة!
تاريخ النشر: : الأحد، 13 مارس 2022

أغرب مخاوف مشاهير هوليوود: من بينها المرآة والعلكة!

العلكة والماء والمرآة.. أشياء عادية نصادفها في حياتنا اليومية أليس كذلك؟ لكن الأمر يختلف بالنسبة لبعض مشاهير هوليوود الذين يخافون هذه الأشياء البسيطة تعرفوا على أغرب مخاوف مشاهير هوليوود.

باميلا أندرسون تخاف من المرايا

الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون تعانى من فوبيا النظر للمرآة، على الرغم مما اشتهر عن عشق النساء الجميلات لمطالعة وجوههن في المرآة فباميلا آندرسون تختلف عنهن.

حيث تكره رؤية نفسها في المرآة، والغريب أنها لا تحب أن تشاهد نفسها على شاشة التلفزيون أيضا.

وباميلا أندرسون هي ممثلة ومنتجة وهي عارضة أزياء كندية وإحدى أشهر فتيات مجلة البلاي بوي وهي تملك الجنسية الأمريكية والكندية وهي طليقة الموسيقي الأمريكي تومي لي، وهي نباتية لأنها مهتمة بحقوق الحيوان وعضو نشط في حماية حقوق الحيوانات من منظمة، الناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات وتشارك في عدة حملات لحقوق الحيوان.

وقالت إنها أصبحت نباتية لها في وقت مبكر في سن المراهقة عندما شاهدت والدها يذبح حيواناً. حصلت على جائزة ليندا مكارتني للمحافظين على حقوق الحيوان.

كارمن إليكترا تخاف المياه

تخشى الممثلة الأمريكية كارمن إليكترا الماء بشدة، وتشعر بالقلق بمجرد رؤية ماء البحر أو الشواطئ، وذلك لأنها لا تجيد السباحة وتخاف من الغرق.

وبدأت كراقصة في حديقةِ ألعاب جزيرةِ الملوكِ في ميسن، أوهايو في عرضِ يسمى إنه سحري وكان أحد ، ثم انتقلتْ إلى كاليفورنيا في 1994، حيث قابلتْ أحد المنتجين الذي كان يلقب نفسه الأمير، فلما رأى أداءها من بين الفتيات أعجب بمهاراتها الفنية.

الأمير أقنعَها بدخول إلى عالم الفن ولتَغيير اسمِها إلى كارمن إليكترا وبدلاً مِن ذلك سجلت ألبوم منفرد. .مباشرة بعد ما وقّعتْ تعاقدُ تسجيل مع شركةِ الأميرِ بيسلي

مادونا والرعد

الظواهر الجوية لها نصيب في قائمتنا فالمطربة الشهيرة مادونا تخاف من الرعد وتفقد أعصابها تماما عند سماع صوته.

ومادونا فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني وملحنة ومنتجة أغاني ومنتجة تنفيذية ومنتجة أفلام ومخرجة أفلام وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وكاتبة سيناريو وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية. وُلِدَت في باي سيتي ميشيغان.

وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، هي واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، وقد وصلت إلى مستوى غير مسبوق من القوة

 كاميرون دياز والجراثيم

أما كاميرون دياز فقد صرحت أنها تعاني من الوسواس القهري وتخاف من الجراثيم حتى إنها تنظف مقابض الأبواب طوال الوقت وتغسل يديها باستمرار.

وهي ممثلة، وكاتبة، وعارضة سابقة أمريكية، ولدت في سان دييغو، ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة. انطلقت شهرتها مع بداية التسعينات عندما ظهرت في أفلام ناجحة تجاريا مثل: القناع 1994، وهناك شيء ما عن ماري 1998.

ترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب، وفازت بـ18 جائزة أخري.

أوبرا وينفري واللبان أو العلكة

أشهر مذيعة في العالم وواحدة من أكثر النساء قوة وثراء لكنها تعاني من خوف غريب هو رهاب مضغ العلكة أو اللبان بسبب التجربة السيئة التي مرت بها خلال طفولتها، إذ إن عمتها كانت تمضغ العلكة وتلصقها بالمفروشات بعد الانتهاء منها.

ميجان فوكس أغربهم

أما خوف النجمة ميجان فوكس فلعله الأغرب على الإطلاق حيث تعاني من رهاب من الأوراق الجافة أو البابيلوفوبيا فخلال قراءة ميجان لنص السيناريو عليها دائما تبليل أصابع يدها بالماء لكي تستطيع قلب الصفحة.

نيكول كيدمان تخاف الفراشات

الممثلة الأسترالية الجميلة نيكول كيدمان لا تخشى الثعابين ولا العناكب، لكن تلك الفراشة الرقيقة تعاني من فوبيا الفراشات، ففي طفولتها كانت فراشة تقف على بوابة بيتها ولم تستطع الخروج من البيت خوفا منها، ومن يومها لازمها الخوف إلى درجة الهلع من رؤية أي فراشة.
 

المزيد: