أغنى المراهقين والمراهقات حول العالم: أشهرهم مايلي سايرس وإيما واتسون
تاريخ النشر: : الجمعة، 25 فبراير 2022

أغنى المراهقين والمراهقات حول العالم: أشهرهم مايلي سايرس وإيما واتسون

رغم أعمارهم الصغيرة.. هؤلاء المراهقون من المشاهير يمتلكون ثروات ضخمة.. تعرفوا على أغنى المراهقين والمراهقات حول العالم.

جاستن بيبر

جاستن بيبر في عمر الثامنة عشرة، استطاع المغني الشاب جاستن بيبر تحقيق ثروة تزيد على حوالي مئة وعشرة ملايين دولار.

مايلي سيرس

مايلي سايرس بلغت ثروتها في عام ألفين واثني عشر ما يزيد على مئة وعشرين مليون دولار. وكانت سايرس قد اقتحمت عالم الفن منذ أن كانت طفلة في الثامنة من عمرها لتصبح اليوم من أشهر نجوم الغناء.


اسمها الحقيقي هو "ديستني هوپ سايرس" ولدت في الولايات المتحدة تحديدا في "تينسي" وهي الأخت الوسطى بين أخوين وأختين.

سر تسمية مايلي بهذا الاسم هو ابتسامتها، فبدأت مايلي سايرس حياتها بالتمثيل وقد أطلق الجمهور والناس عليها اسم "سمايلي" بمعنة الفتاة المبتسمة وقد قررت حينها تغيير اسمها إلى مايلي نسبة إلى ما لقبها الناس به.

عرفت بمسلسلها الشهير "هانا مونتانا" في عمر 11 عاما وهو من إنتاج قناة ديزني وقد شاركها والدها "بيلي راي سايرس" في دور والدها بالمسلسل، ومنه باعت ما يقارب 18 مليون ألبوم.  ويعد المسلسل الشهير واحد من أشهر المسلسلات وأكثرها من الأعمال التي تعلق بها الجمهور وشكلت طفولتهم.

بدأت  مايلي سايرس مشوار الغناء عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات وحصدت العديد من  الجوائز كما أن أحد ألبوماتها قد فاز بالمركز الثاني عالميا.

إيما واتسون

ممثلة بريطانية واسمها الكامل إيما شارلوت دوري واتسون، ولدت في الخامس عشر من أبريل في العام 1990 في العاصمة الفرنسيّة من أب وأم محاميين، اللذين ما لبثا أن تطلقّا وهي لم تتعد الخامسة من العمر، لتعيش مع أمها وأخيها في أكسفورد.

وقد عرف الجمهور العالمي العارضة والممثلة الإنكليزية من خلال مشاركتها في بطولة السلسلة الشهيرة هاري بوتر بأجزائها الكاملة، الذي يعد أولى مشاركاتها، لأنّها عندما قدمت إلى التجربة في عامها التاسع، لم تكن قد مثلّت إلا في مسرحيات المدرسة، نتيجة هذه البطولة الحلم، حصلت إيما على جوائز عالميّة عديدة ومبالغ مالية خياليّة.

عندما اختيرت لأداء شخصية هارمايوني جرينجر في سلسلة أفلام Harry Potter المقتبسة عن سلسلة الروايات الشهيرة التي كتبتها الكاتبة البريطانية ج. ك. رولينج، والتي صارت بسببها من أكثر النجوم المراهقين شعبية لدى المشاهدين الأمريكيين. 

في العام 2008 اختارتها دار Chanel لتحل محل كيرا نايتلي، ثمّ اختارتها أزياء Burberry لتكون وجهها الإعلاني في مجموعة لخريف وشتاء 2009. لتظهر لاحقاً في إعلانات للماركة نفسها، واستمرت إيما  واتسون في هذا العمل إلى أن اختارتها Lancome لتكون الوجه الإعلاني لمستحضرات مكياجها. وقد أكملت دراستها بعد إنقطاع في التخصص باللغة الإنكليزيّة في جامعة أوكسفورد.

 ريكو رودريغيز

ريكو رودريغيز تقدر ثروته بأربعة ملايين دولار، وقد لعب دور ماني ديلجادو في Modern Family، ثم ظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ويلو سميث

ويلو سميث تقدر ثروتها بخمسة ملايين دولار، هي الابنة الصغرى للممثل ويل سميث، اشتهرت بأغنية "Whip My Hair" في عام ألفين وعشرة.

راجيف روباريليا

راجيف روباريليا تقدر ثروته بخمسة ملايين دولار، ابن أغنى رجل في أوغندا، راجيف سودهير روباريليا. وهو يدرس في جامعة ريجنت بلندن في العلوم المالية والمصرفية. وكان في طفولته أغنى طفل في أفريقيا.

جادن سميث

جادن سميث تقدر ثروته بثمانية ملايين دولار، هو ابن ويل سميث، ظهر لأول مرة في عام ألفين وستة، عندما تم اختياره للعب دور في فيلم The Pursuit of Happyness إلى جانب والده. وقد حصل على جائزة MTV لأدائه الرائع في هذا الفيلم.

أبيجيل برسلين

أبيجيل برسلين تقدر ثروتها باثني عشر مليون دولار، بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة في عمر ثلاث سنوات. واشتهرت بدورها الشهير في فيلم "Little Miss Sunshine"، حيث حققت نجاحا جماهيريا وحصدت الملايين. وقد تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

نيك داليسيسو

نيك داليسيسو تقدر ثروته بثلاثين مليون دولار، وهو مليونير عصامي من المملكة المتحدة. أسس شركة برمجة عندما كان عمره بالكاد خمسة عشر عاما. حيث ابتكر نيك تطبيق Summly، والذي بيع لاحقا بحوالي ثلاثين مليون دولار لشركة التكنولوجيا العملاقة Yahoo. وظهر في قائمة المراهقين الأكثر تأثيرا في العالم لمجلة Time. يتابع حاليا علوم الكمبيوتر والفلسفة في كلية هيرتفورد بجامعة أكسفورد.

ميراندا كوسغروف

ميراندا كوسغروف ممثلة ومغنية أمريكية شاركت في العديد من المسلسلات مثل The Good Wife وشاركت في فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me وتقدر ثروتها بسبعة ملايين دولار.
 

المزيد: