أغنية حزين للفنانة أحلام تحطم رقم قياسي من حيث المشاهدات

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021
أغنية حزين للفنانة أحلام تحطم رقم قياسي من حيث المشاهدات

حطمت أغنية حزين، للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، رقمًا قياسيًا من حيث عدد المشاهدات خلال شهرين من طرحها، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب.

والأغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدى، وألحان سهم.

وحصدت الأغنية ما يزيد عن 26 مليون مشاهدة وأكثر من 200 ألف إعجاب خلال شهرين من إطلاقها، وبذلك تعد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا ورقمًا قياسيًا.

كما تعد أول مرة تحقق أغنية لأحلام عدد كبير من المشاهدات في إطار زمني قصير. ولاشك أن الكلمات واللحن أسهم بشكل كبير في إنجاح الأغنية.

كما تصدرت أغنية «حزين» للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في السعودية خلال شهر مارس/آذار 2021، بحسب القائمة الرسمية لموقع "يوتيوب". 

إذ بلغت عدد مشاهدات «حزين» في شهر مارس/آذار الماضي فقط 9.77 مليون مشاهدة، ليصل إجمالي عدد مشاهدات الأغنية 25 مليون مشاهدة بعد أقل من شهرين على طرحها، بفارق هائل عن أقرب منافسيها في الألبوم، وهي أغنية «لا يروح الليل» التي حصدت 5 مليون مشاهدة في الفترة ذاتها.

بينما جاء في المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في السعودية خلال الشهر، احتلته شيلة «ليه الجفا» للمنشد السعودي عبد الله آل فروان، والتي حصدت 8 مليون مشاهدة، بفارق أكثر من مليون مشاهدة.
وحظيت أغنية “حزين” بتفاعل وانتشار واسع بين الجمهور الذي أبدى إعجابه الشديد بأداء أحلام والكلمات والألحان القوية التي أثرت فيهم، فيما انهالت التعليقات عليها وجاءت كالتالي: قال أحد المعجبين:”الأغنية الوحيدة اللي نقدر عودة أحلام الحقيقية لأنها تفوقت  على نفسها. فالكلمات رائعة والتوزيع  والصوت والإحساس عالي جدا، فعلا أغنية غاية في الروعة”.

يذكر أن الأغنية من كلمات المرحوم مساعد الرشيدي، ألحان سهم وتوزيع خالد عز، وطرحتها أحلام ضمن ألبومها الجديد “​فدوة عيونك​”، ويتضمن 26 أغنية منها: " فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، دمعة زرقا، الفرقا، خاطري ضايق و ابن التراب".

أمّا الجزء الثاني من الألبوم فتضمن 15 أغنية وهي: ”ما سألت عليك”، و”تمرد”، و”موعدنا الأخير”، و”لا يروح الليل”، و”سر معلن”، و”بعض الناس”، و”بعض الأوقات”، و”عشان إتتوب”، و”لابارك الله في الغياب”، و”تشرق الشمس وتغيب”، و”ما به تفاصيل”، و”تسولف عبرتي”، و”بريء”، و”خطاك اللاش”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار