أغنية دايلر أحبك يا غبية تثير ضجة بين متابعيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
أغنية دايلر أحبك يا غبية تثير ضجة بين متابعيه

تصدر أسم الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ دايلر مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بعد إصداره لأغنية جديدة باسم "قصة حزينة".

سبب الضجة على دايلر واغنيته 

وجاءت سبب الضجة التي أثيرت ضد الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ دايلر، وأغنيته الجديدة هي تضمنها لمقطع "بحبك ياغبية" وهو وصف اطلقه دايلر على حبيبته داخل الأغنية.

بالإضافة إلى ظهور دايلر داخل حمام الاستحمام "البانيو" عاري الجسد داخل مشاهد الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

الجمهور ينتقد دايلر

وتداول مستخدموا مواقع التواصل مقطع "بحبك يا غبية" لدايلر من أغنيته الجديدة وشنوا هجموا عليه  فالأغلبية انتقدت الكلمات وأها ضعيفة ولا تحتوي على معني.

وآخرون وجهوا اتهامات لديلر أنه يقوم بتقليد النجوم للحصول على الشهرة والمشاهدات فمنهم من قال أنه يقلد الفنان المصري محمد رمضان وآخرون أكدوا انه يقلد النجم الشهير جاستن بيبر.

دايلر يعلن خطوبته على مذيعة قناة MBC 

جدير بالذكر أنه أعلن الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ دايلر، خبر خطوبته بعد أن قام بنشر مجموعة من الصور التي بها يؤكد على خطوبته من مقدمة أحد البرامج على قناة  MBC، حيث أكد على أن هذه المرة هي المرة الحقيقة من خلال نشر تعليق يقول فيه "هالمرة عن جد".

حيث نشر مغني الراب السعودي، دايلر، صور خطوبته من المذيعة، سارلين أحمد، وهذا ما أثار موجة كبيرة من التكهنات التي تسببت حول فارق العمر بينهم، والإشارة إلى أن المذيعة السعودة تكبره بعدة سنوات، حيث تم تداول العديد من الصور الخاصة بهم عن طريق نشطاء ومستخدمي بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير حيث تم تصوير الثنائي، من خلال تأكيد الراب السعودي الذي يصغره خطيبته بعشر سنوات فقط.

وهذا ما دفع المذيعة سارلين أحمد للخروج عن صمتها التحدث حول تلك الإشاعة والأقاويل عن فارق العمر، وأكدت أنها تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاما فقط، وليس ثمانية وعشرين، كما قال البعض، حيث أكدت سارلين أحمد على تعليق جاء في نصه:" عمرها ستة وعشرين وتتزوج واحد عمره عشرين"، ليضيف متابع قائلا:" وين ستة وعشرين وربي ثلاثين"، لتعلق بحزم قائلة" عمري 22 مو على كيف أحد يكبرني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار