أفضل 10 مستحضرات للتخلص التجاعيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
أفضل 10 مستحضرات للتخلص التجاعيد

عوامل كثيرة تفضي لظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين، على رأسها التقدم في العمر وجفاف هذه المنطقة وعدم إيلائها العناية الجمالية والصحية الكافية، من حيث تقليل السهر والإجهاد وإجراء التدليك الدوري لها واستخدام المستحضرات التي تؤخر من ظهور هذه العلامات.

إليكِ أهم المستحضرات التي من شأنها تأخير ظهور التجاعيد حول العينين والتقليل منه: 

شاهدي أيضاً: 3 وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العينين

- PMD Personal Microderm Device Pink: يساعدكِ هذا الجهاز على تقشير محيط العينين وتخليصه من الجلد الميت والتالف، كما يعيد النضارة لهذه المنطقة الحساسة من الوجه.

- AHA/BHA Cream 59mL: يعدّ هذا المستحضر المقشّر من بين الأفضل لمحيط العينين، ولتخليصها من التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر مع تقادم العمر.

- Hyaluron-Filler CC - Light: يساعدكِ هذا المستحضر، من يوسيرين، على تأمين مزيد من العناية لمنطقة العينين التي قد تعاني من ظهور علامات التقدم في العمر، من قبيل التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

- Obagi Anti-Aging Regimen for Sensitive & Dry Skin: تعمل هذه المجموعة على ترطيب البشرة وتحديداً منطقة العينين التي يؤدي جفافها لظهور علامات التقدم في العمر. 

- Volume-Filler Concentrate 30mL: يعمل هذا المعالِج للبشرة على تخليصها من المتاعب التي تصيبها، وعلى رأسها التجاعيد والخطوط الرفيعة التي أكثر ما تصيب منطقة أسفل العينين وحولهما. 

- PMD Personal Microderm Pro: يوفر لكِ هذا الجهاز عناية فائقة بمنطقة العينين، من حيث تقشير الجلد الميت والتالف حولهما، ومنح هذه المنطقة الحساسة من الوجه النضارة والصحة. 

- Hyaluron-Filler CC - Medium: يوفر لكِ هذا المستحضر، من يوسيرين، والمصنف تحت بند الكريم المتعدد، عناية فائقة من حيث الترطيب وإعادة النضارة والصحة لهذه المنطقة الحساسة من الوجه. 

- Eye and Lip Contour Cream- Grade 2 15mL: يقدم هذا المستحضر عناية فائقة لمنطقتيّ ما حول العينين والشفتين معاً، فيحول دون ظهور علامات التقدم في العمر، ولعل التجاعيد والخطوط الرفيعة على رأسها. 

- Volume Filler Eye 15mL: يعمل هذا الكريم المكثف على العناية بالمنطقة المحيطة بالعينين، وتخليصها من التجاعيد والخطوط الرفيعة التي ترافق مرحلة التقدم في العمر. 

- Dermo- Cosmetic filler treatment- Grade 3 28 x 2mL: يعمل هذا المستحضر العلاجي على تعبئة التجويفات التي تحيط بالعينين فتترك الفرصة سانحة لظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، لا سيما مع التقدم في العمر وغير ذلك من عوامل من قبيل الإرهاق المستمر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار