أفضل الألعاب الأون لاين والأكثر شعبية بين لاعبي المراهنات

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 06 يناير 2020
أفضل الألعاب الأون لاين والأكثر شعبية بين لاعبي المراهنات

على الرغم من تعدد أنواع وإصدارات ألعاب الأون لاين إلا أن ألعاب الكازينو تحتل صدارة الإقبال من بين الألعاب الأون لاين وعلى الرغم من تنوعها إلا أن هناك بعض الألعاب التي لها شعبية كبيرة..

أفضل الألعاب الأون لاين

إن ألعاب الكازينو متعددة بأنواعها وإصداراتها، فعلى مر الزمن تقوم الدول بتغيير بعض من قواعد اللعبة وتطلق عليها أسماء مختلفة فأصبح هناك الكثير من إصدارات اللعبة الواحدة في عصرنا هذا، وفيما يلي سنتناول أفضل الألعاب الأون لاين والتي تجد شعبية كبيرة لدى لاعبين المراهنات..

الروليت

تعتبر الروليت من بين أفضل خمس ألعاب للمراهنات وذلك لأنها تشمل على مقدار كبير من المتعة، حيث يمكن لصاحب الحظ السعيد أن يضاعف رهاناته لأكثر من 35 مرة إن فاز، ففي حالة رهانه بقيمة 1000 دولار أمريكي يمكنه الفوز بما يصل إلى 35 ألف دولار أمريكي..

تعد الروليت من أشهر العاب المراهنات اون لاين ، ويوجد لها الكثير من الاستراتيجيات التي تساعد للحصول على فرص تحقيق الربح في الجولات بشكل أكبر مثل استراتيجية أعمدة الروليت واستراتيجية العشرات والأعمدة واستراتيجية زنكارد وغيرها من الاستراتيجيات الأخرى..

لعبة البوكر

تعتبر لعبة البوكر موجودة في هذا العالم منذ القرن التاسع عشر، وعلى مر الزمن مرت بالكثير من التطورات وقد تم إضافة نسخ كثيرة من اللعبة أكثرها انتشارًا تكساس هولد إم..

إن ميزة لعبة البوكر أنها من الألعاب الجماعية التي يكن لعبها بداية من لاعبين ويصل عدد لاعبيها إلى 10 لاعبين، ويتمكن اللاعب من الفوز في حالة إمكانية تكوينه لمجموعة رابحة في البوكر وهناك حالات لتلك المجموعات فمثلا أن يكون اللاعب لديه ورقتين لديهم نفس القيمة من بين خمس ورقات لديه وتختلف الحالات التي تكون فيها المجموعة رابحة ويمكن البحث عن تلك الحالات والقراءة عنها جيدًا..

بلاك جاك

تعتبر تلك اللعبة من أسهل الألعاب التي تجد شعبية كبيرة وكان انتشارها في البداية في قارة أوربا وانتقلت بعد ذلك إلى أمريكا ومنها إلى باقي بلاد العالم..

هناك بعض الاختلافات بين البلاك جاك والبوكر حيث أن البلاك جاك يعتبر اللاعب هو منافس للموزع أو بين اللاعبين في حال إن كانوا مجموعة وبين من يقوم بتوزيع الورق..

اللعبة قائمة على حصول كل لاعب على ورقتين في أول اللعبة ويمكن أن يطلب الورق حسب حاجته ولكن شرط أن يكون مجموع قيمة الورق 21 ففي حال إن زادت قيمة الورق عن 21 يخسر اللاعب، لذلك تلك اللعبة تعتمد على مجوعة من الاستراتيجيات فيجب مراجعتها قبل الشروع في اتخاذ القرار للعبها..

لعبة السلوتس

إن تلك اللعبة تشتهر بأنها لعبة الذراع التقليدي الذي يجذبه اللاعبين فتقوم الرموز بالدوران وتتوقف تدريجيا وعند ثبات العجلة يكون فوز اللاعب في المجوعة التي تظهر من بين المجوعات الفائزة..

أكثر ما يميز لعبة السلوتس بإصداراتها هي التصميم الرائع لها وتكون إصداراتها مختلفة حيث لها إصدار مكون من 3 بكرات وإصدار آخر من 4 بكرات وغير ذلك مكون من 5 بكرات..

لعبة كينو

تعتبر اللعبة عن صندوق ممتلئ بالكرات ويقوم اللاعب باختيار 20 رقم بشكل عشوائي من بين رقم 1 إلى رقم 80 وعند بداية اللعبة تقوم الماكينة بإطلاق 20 كرة، إن تلك اللعبة لها تفسير لبعض الأرقام التي تدل على الربح والفوز لذلك يجب القراءة عنها بشكل تفصيلي أكبر قبل بداية ممارستها..

طريقة اختيار اللعبة الأنسب

كثيرًا ما يطرح اللاعبين المبتدئين عن طريقة اختيارهم للعبة التي تناسب مهاراتهم ولكن إن الأمر يعتمد في الأصل على ما يملكه اللاعب من ذكاء وإمكانيته على اتخاذ القرار فيجب القراءة عن كل لعبة بتفاصيلها وطريقة لعبها واستراتيجيات لعبها..

وهناك بعض مواقع الكازينو التي تمنح اللاعبين إمكانية اللعب بشكل مجاني دون رهان حقيقي وذلك يمكن اعتباره تدريب حتى يتمكن اللاعب من طرق الفوز وتحقيق الربح..

في حال إن كان اللاعب يرغب في الاعتماد على الحظ بشكل كبير ويترك الأمر له ولا يتكلف عناء التفكير ومجرد أن يقوم باللعب من أجل المتعة ولا يهتم بتحقيق مكاسب فيمكن ممارسة لعبة سلوتس والكينو..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار