أفضل الباقات الصحية التي يقدمها برنامج تجربة دبي الصحية DXH

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل الباقات الصحية التي يقدمها برنامج تجربة دبي الصحية DXH

تسعى إمارة دبي للتميز في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة على الدوام، وحرصاُ منها على تأمين تجربة علاج صحية شاملة للزوار تم تأسس مجلس السياحة الصحية في عام 2016 بهدف تعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية للسياحة الصحية وبناء عليه تم إطلاق برنامج تجربة دبي الصحية. ترتكز استراتيجية المجلس إلى تكثيف الجهود لتنشيط القطاع  وبناء علاقات قوية مع القطاعين الحكومي والخاص وأبرز المنشآت الصحية ووكالات السفر لتأمين رعاية صحية ذات جودة عالية وتجربة سياحة صحية فريدة وممتعة بدبي. 

ومن أبرز التقنيات العلاجية التي تقدمها تجربة دبي الصحية في مجال الإنجاب: (IUI) التلقيح داخل الرحم لمن يواجه صعوبة في الإنجاب، بالإضافة لتقنية (IVF/ICSI) أطفال الأنابيب والحقن المجهري، كما هنالك تقنية NGS لفحص الكروموسومات قبل الزرع وهو اختبار جيني يستخدم للتحقق من عدد وتركيبة 24 كروموسوم الذي يساعد على الكشف عن الأمراض الوراثية والمرتبطة بالكروموسومات مثل متلازمة داون ومتلازمة تيرنر ومتلازمة كلاينفلتر ومتلازمة باتاو ومتلازمة إدواردز، بالإضافة إلى إمكانية فحص جنس الجنين لغرض الموازنة الأسرية، كما وتوفر تجربة دبي الصحية مجموعة من الباقات التي تعنى بالجمال ومنها عروض إزالة الشعر بالليزر و عملية تجميل الأنف وتقنية VASER لشفط الدهون وشد الوجه وزراعة الشعر.
ولتسهيل عملية الوصول إلى الأطباء وأخذ مواعيد وحجز مكان للإقامة وتنسيق بعض الرحلات تم إطلاق المنصة الإلكترونية الشاملة للسياحة الصحية www.dxh.ae، والتي تعتبر المصدر الأول للمعلومات لمعظم قاصدي السياحة الصحية، ويوفر الموقع تجربة سلسة ومرنة للسياح للتخطيط لرحلة كاملة إلى دبي.
يوفر الموقع الإلكتروني جميع المعلومات التي يحتاجها السياح منذ لحظة الوصول إلى مطار دبي الدولي حتى المغادرة، ويتضمن الموقع 400 باقة صحية شاملة صممت بشكل مميز وحصري بالتعاون مع شركاؤنا لتلبي جميع الإحتياجات ما بين الرعاية الصحية والاستجمام والتنقلات بما فيها تذاكر السفر وحجوزات الفنادق ومعلومات عن التأشيرات والتأمين الصحي، بالإضافة إلى التخصصات والمستشفيات والعيادات والكوادر الطبية المشاركة.   
بإمكانك تحميل تطبيق DXH الذكي على هاتفك المحمول كما بإمكانك تحميله على الـPlay Store في Android والـApple Store في iOS.  كما وتم إطلاقه عبر مواقع التواصل الإجتماعي DXH CONNECT مثل   Linkedinو  Twitter وFacebook وInstagram.

https://dxh.ae/

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار