أفضل الوجهات العالمية التي تقدم الوجبات الحلال

سكاي سكانر تكشف عن قائمتها لأفضل المطاعم والفنادق التي تقدم الوجبات الحلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019
أفضل الوجهات العالمية التي تقدم الوجبات الحلال

يبحث الجميع عن وجهات مثالية لقضاء عطلة مميزة، ولكن إيجاد أماكن مثالية تقدم الطعام الحلال ليس بالأمر السهل. لذلك كشفت ’سكاي سكانر‘، شركة محرك البحث الرائدة عالمياً في مجال السفر، عن قائمتها المميزة لأفضل الوجهات التي تقدم الأطعمة الحلال، لتسهل على عشاق السفر من سكان الإمارات اختيار وجهتهم المثالية. وتضم قائمة ’سكاي سكانر‘ مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق الحلال، أسوة بمطاعم الإمارات لتمنح روادها تجربة فريدة.

أفضل الوجهات العالمية التي تقدم الوجبات الحلال

أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في جزر المالديف

لا شك بأن جزر المالديف هي الوجهة الأمثل للاستمتاع بروعة الشواطئ الاستوائية والإطلالات الطبيعية الساحرة فضلاً عن كونها وجهة مثالية للسياح من المسلمين، إذ أن الإسلام هو الدين الرسمي لسكان الجزر، ما يمنح الزوار خيارات واسعة من المطاعم والفنادق التي تقدم الأطباق الحلال المكونة بشكل رئيسي من الأسماك المحلية الطازجة وأسماك التونا والخالية تماماً من مشتقات لحم الخنزير أو الكحول فضلاً عن أنها تحضر بعناية فائقة وفق شروط محددة. 

المالديف

وإليكم بعض أفضل الفنادق التي تقدم الأطعمة الحلال في جزر المالديف:
بيرل ساندز أوف مالديفز
فندق ’أيادا مالديفز‘
فندق ’كوكون مالديفز‘
’فورافيري آيلاند ريزورت أند سبا‘
تبدأ أسعار رحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة من 1,032 درهم إماراتي

Amman

أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في الأردن

تحتضن الأردن مجموعة من أهم الوجهات السياحية المشهورة في جميع أنحاء العالم مثل مدينة العقبة وعمّان والبتراء. ويبرز اسم عمان تحديداً بفضل مطبخها العريق والشهير عالمياً. 

ويأتي مطعم ’تو نجلا‘ في مقدمة المطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال في الأردن، حيث تستلهم الطاهية المبدعة نيفين كرم أطباقها من الوصفات التقليدية لجدتها لتقدم لضيوف المطعم كل يوم طبقاً أو طبقين رئيسيين من أشهى ما يشتهر به المطبخ الأردني الأصيل إلى جانب مجموعة متنوعة من المقبلات، وخاصةً طبق المسخن بالدجاج والسماق والبصل الذي يعتبر أحد أشهر الأطباق الأردنية التقليدية.

Petra
أفضل المنتجعات والفنادق التي تقدم المأكولات الحلال في الأردن

فندق ’كمبينسكي العقبة‘ 
فندق ’فور سيزونز عمان‘ 
فندق ’سفن وندرز بدوين كامب‘ في وادي موسى، البتراء

تبدأ أسعار رحلات الطيران المباشرة من الإمارات العربية المتحدة من 1,065 درهم إماراتي

Morocco

أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في المغرب

تعد المغرب وجهة مثالية للمسلمين الراغبين بقضاء عطلة مميزة والاستمتاع بأشهى الأطعمة الحلال، إذ تحتضن مجموعة من المنتجعات العريقة والمطاعم الشهيرة بأطباقها المميزة ومعاييرها العالية لحسن الضيافة. ومن أهم هذه المطاعم ’مطبخ دار نجاة‘ ورياض عمر و’سيكستين كافيه‘ ومقهى حنة ومطعم الفاسية و’أزار‘ و’مراكش كورنر‘ فضلاً عن العديد من أكشاك الطعام في ساحة جامع الفنا.

المغرب
أفضل المنتجعات وأماكن الإقامة التي تقدم الأطعمة الحلال في المغرب:

 فندق ’جراند ماجادور سي فيو طنجة‘
فندق ’قصر زاهية‘

فندق ’رياض دارما‘ 
’دار كوكون‘

تبدأ أسعار رحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة من 1,414 درهم إماراتي

Sri Lanka

أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في سريلانكا

تشتهر سريلانكا بمطبخها العريق والغني بأشهى الأطباق النباتية وكاري السمك المميزة. وتمزج المطاعم السريلانكية بين فنون الطهو التقليدية واللمسات العصرية لتقدم مجموعة واسعة من المكونات الطازجة وأصناف التوابل الفريدة. 

ويعد متنزه ’جالي فيس جرين‘ الوجهة الأمثل للراغبين بتناول الأطعمة الحلال إذ يضم العديد من أكشاك بيع الطعام التي تبدأ عملها مساءً. 

Sri Lanka
أفضل أماكن الإقامة: 

’كلوب هوتيل دولفين‘
فندق ’هيريتنس تي فاكتوري‘
فندق ’توريا كالوتارا‘
’سينامون سيتادل كاندي‘

تبدأ أسعار رحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة من 1,018 درهم إماراتي

Singapore

أفضل الوجهات التي تقدم الأطعمة الحلال في سنغافورة

تعد سنغافورة إحدى الوجهات المميزة لعشاق الطعام والذواقة إذ تعرض أمامهم مجموعة واسعة ومميزة من الأطباق بما فيها المأكولات الحلال، حيث تحتضن عدداً كبيراً من المطاعم الحلال مثل ’تانج تي هاوس‘ و’زمزم‘ و’هي سوشي‘ و’أنديز باي أستونز‘ و’ماكي سان‘، بالإضافة إلى العديد من منافذ بيع الديم سَم الحلال. ومن الجدير بالذكر أن كل فندق سيساعد ضيوفه في العثور على أفضل المطاعم المحلية القريبة.

سنغافورة

أفضل الفنادق التي تقدم الوجبات الحلال في سنغافورة: 
’جراند ميركور سنغافورة روكسي‘ 
فندق ’فيلدج كاتونغ‘
 ’فوراما سيتي سنتر‘
’سويس أوتيل ذا ستامفورد‘

تبدأ أسعار رحلات الطيران المباشرة من الإمارات العربية المتحدة من 1,955 درهم إماراتي

Hong Kong

أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في هونج كونج

تبرز هونج كونج كمدينة سياحية مميزة تنبض بالحياة والوجهات الساحرة لتمنح زوارها تجربة لا تنسى، كما تتميز بوجود العديد من المطاعم الشهيرة بتقديمها أطايب الأطعمة الحلال المستوحاة من المطبخ المحلي الأصيل ويأتي في مقدمتها مطعم ’كانتين المركز الإسلامي‘ الذي يمنح ضيوفه فرصة تذوق أشهى أطباق الديم سوم ولفائف أوراق اللوتس المحشوة بالدجاج والأرز المطهو على البخار فضلاً عن مجموعة من الأطباق الأخرى، كما تضم المدينة العديد من المطاعم المرخصة من قبل صندوق الجالية الإسلامية في هونج كونج مثل مطعم ’واي كي‘ الواقع ضمن سوق الطعام المحلي للمدينة والذي يقدم أشهى أطباق الأرز بالبط المشوي.

كما تعرض هونج كونج مجموعة واسعة من الخيارات المناسبة للإقامة مثل فندق ’ذا هاربور جراند هونج كوج‘ المرخص لتقديم الوجبات الحلال، وفندق ’كولون شانغريلا‘ الحاصل على معيار الهلال، لتقديم الأطباق الحلال. 

هونج كونج

تبدأ أسعار رحلات الطيران المباشرة من الإمارات العربية المتحدة من 2,530 درهم إماراتي

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا