أفضل غسول لحب الشباب مهما كان نوع بشرتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 28 مايو 2018
أفضل غسول لحب الشباب مهما كان نوع بشرتك

يعتبر تنظيف البشرة المعرضة لحب الشباب أهم مرحلة في روتين العناية بالبشرة، ويعتمد نجاحها على انتقاء أفضل غسول لحب الشباب والذي قد يكون مهمة صعبة على البعض، لتسهيل هذه المهمة اخترنا لك اليوم أفضل 6 أنواع غسول لحب الشباب من أهم الماركات العالمية ومهما كان نوع بشرتك، تعرفي على ميزات ومكونات وطريقة استعمال كل واحد منها واختاري الأنسب لبشرتك..

أفضل غسول لحب الشباب للبشرة الدهنية من أوباجي

Clenziderm Daily Foaming Cleanser 118ml

تعرفي أيضاً على: أفضل كريم لحب الشباب من أهم ماركات العناية بالبشرة

يعتبر Clenziderm Daily Foaming Cleanser 118ml OBAGI بمثابة واقي وعلاج لحب الشباب، حيث يعمل هذا الغسول اللطيف على الوجه على تنقية المسام وإزالة الترسبات الموجودة على البشرة مما يقلل من عيوب البشرة وبالإضافة لذلك فإنه يساعد على القضاء على البكتيريا المسبب الرئيسي لحب الشباب ويساهم في التخلص من خلايا البشرة الميتة عبر تقشير خفيف بواسطة حمض الصفصاف للبشرة الدهنية و العرضة لحب الشباب. أما طريقة استعماله فهي عن طريق وضع طبقة رقيقة من الغسول على وجهك المبلل ومن ثم يتم غسله بالماء جيدا، قومي بهذه العملية مرتين أو 3 مرات في اليوم للحصول على نتائج مرضية، وكما يفضل استخدام واقي شمس عند تعرض البشرة للشمس بعد استخدامه.

أفضل غسول لحب الشباب من سكينسوتيكالز

Blemish + Age Cleansing Gel 250mL

سواء كانت بشرتك دهنية أم مختلطة فإنها معرضة لحب الشباب، ولن تجدي أفضل من جل Blemish + Age Cleansing Gel 250mL SkinCeuticals لمساعدتك في التخلص من حب الشباب، ويتميز هذا الجل باحتوائه على ثلاثة أحماض رئيسة تساهم في تجديد البشرة، حيث يجمع بين عوامل التنظيف الفعالة مع LHA، حمض الجليكوليك و حمض الصفصاف لتقشير وتنعيم مظهر الشوائب وإكساب البشرة نضارة لا تقاوم. أما طريقة استخدامه فهي سهلة للغاية، فكل ما تحتاجينه هو تدليك البشرة بلطف مرتين يومياً بهذا الجل بحركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

أفضل غسول لحب الشباب للبشرة الحساسة من لاروش بوزيه

Effaclar Purifying Foaming Gel 200mL

إذا كنت ترغبين بتنظيف بشرتك الدهنية والحساسة بغسول وجه يحتوي على مياه الينابيع الحرارية الملطفة والمضادة للتيهج الجلدي القادمة من لاروش بوزيه الفرنسية فلن تجدي Effaclar Purifying Foaming Gel 200mL La Roche Posay، حيث يعمل هذا الجل على تنقية البشرة بلطف وذلك بفضل عوامل التطهير التي تحافظ على البشرة الحساسة. وكما يساهم في إزالة الشوائب والزهم (الزيت) الزائد ليترك بشرتك نظيفة وجديدة. وكما يتميز هذا المنتج بخلوه من الصابون والكحول والأصباغ و البارابين، وجميع هذه المواد قد تسبب الاحمرار والتهيج للبشرة الحساسة وهذا ما يميزه عن غيره. وإذا رغبت بتطبيقه على بشرتك فكل ما تحتاجينه هو تطبيق كمية مناسبة من الجل على باطن يديك مع القليل من الماء ومن ثم تدليك الوجه بلطف بأطراف الأصابع لمدة 3 دقائق ومن بعدها شطف الوجه بالماء الفاتر.

أفضل غسول يومي لحب الشباب من يوسيرين

DermoPurifyer-Cleansing Gel 200mL

هل تعلمين بأن البكتريا والأوساخ وآثار المكياج هما من أهم أسباب ظهور حب الشباب في البشرة؟ ولذا فللتخلص من هذه الأسباب أنت بحاجة لاستخدام Eucerin DermoPurifyer-Cleansing Gel 200mL، الذي يعمل على تنظيف الشوائب والأوساخ نظراً لاحتوائه على 6٪ AMPHO-TENSIDES، التي تخلصك من الزيوت الزائدة والأوساخ والشوئب، وكما يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا تخلص البشرة من البكتيريا وتمنع تكاثرها، وفي المقابل فإنه لطيف على بشرتك لخلوه من الصابون ومن العطور اللذان قد يهيجان البشرة. لتطبيق هذا المنتج على وجهك والاستفادة القصوى منه، قومي بتطبيق كمية مناسبة من المنتج على اليدين وتدليكها حتى تحصلي على رغوة، ومن ثم دلكي بشرة وجهك به بلطف مع تجنب ملامسة بالعينين ومن بعدها اشطفيه بالماء الدافئ.

أفضل غسول لحب الشباب لجميع أنواع البشرة من ديرمالوجيكا

Clearing Skin Wash 250mL

عندما يجتمع حمض الصفصاف وزيت الأوكاليبتوس وبلسم النعناع وغيرها الكثير من المكونات المفيدة والمنعشة فاعلمي جيداً بأنك أمام غسول Dermalogica MediBac Clearing Skin 250mL من ديرمالوجيكا، وهو منظف غني برغوة طبيعية ولا يسبب الحساسية و مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة للبثور. ويساهم كل من حمض الصفصاف وأحماض ألفا الهيدروكسية والأحماض الأمينية وحمض اللاكتيك على تنظيف البشرة وتنقيتها بالإضافة إلى التقشير الطبيعي لخلايا الجلد الميتة التي قد تسد المسام و تؤدي إلى ظهور الشوائب. وكما يحتوي بلسم النعناع، الأوكالبتوس، شجرة الشاي، الأرقطيون وخلاصة الكافور لتهدئة وتنعيم البشرة المتعبة لجعلها نظيفة وجاهزة للمزيد من العلاجات. ويتميز بخلوه من العطور والملونات، ليترك البشرة أكثر وضوحاً، ليونةً، صحةً، ونقاوة. أما طريقة تطبيق هذا المنتج فهي تتطلب فرك كمية صغيرة من المستحضر بواسطة الأيدي المبللة حتى الحصول على رغوة غنية، ومن ثم يدلك الغسول بحركة دائرية على بشرة الوجه والرقبة المبللة مع التركيز على المناطق التي تعاني من الشوائب وحب الشباب مع تجنب ملامسته العينين ومن ثم يشطف جيداً بالماء الدافئ.

أفضل غسول منعش لحب الشباب للوجه والجسم من يورياج

Hyseac Gel Nettoyant 300mL

جميعنا نعلم بأن تنظيف البشرة الدهنية يتطلب الدخول عميقاً للمسام وذلك للتخلص من الرؤوس السوداء والمسام الواسعة وحب الشباب، ولهذه المهمة الصعبة لن تجدي أفضل من غسول Hyseac Nettoyant 300mL URIAGE للقيام بهذه المهمة، حيث يحترم البشرة بالكامل ويتغلغل بخلاياها ليزيل الشوائب والزهم الزائد، ويتميز برائحة مميزة ومنعشة. وطريقة استخدامه البسيطة تجعلك لا تتكاسلين عن استخدامه مرتين في اليوم لتبدئي وتنهي نهارك به، وكل ما يجب أن تقومي به هو أن ترغي كمية صغيرة من الجل في اليدين وتطبقيها على الوجه أو الجسم الرطب ومن ثم يجب شطف البشرة جيداً. حرصنا في هذا المقال على تقديم أفضل غسول لحب الشباب حسب نوع البشرة وسواء للوجه أو الجسم، ويبقى اختيارك السليم لما يناسب بشرتك وسيلتك الفعالة للتخلص من حب الشباب من غير رجعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار