أفضل فساتين الزفاف الكاجول للعروس العملية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
أفضل فساتين الزفاف الكاجول للعروس العملية

كما لو أن التخطيط لحفل الزفاف الخاص بكِ ليس بالأمر الصعب بما فيه الكفاية، كان على العرائس المصابات بالوباء إعادة جدولة وإلغاء وبث استجابةً لـ COVID-19، لا يزال الكثيرون يحاولون اكتشاف أفضل طريقة للاحتفال بزواجهم من أحبائهم وقد خططوا لحفلات استقبال صغيرة مدتها ساعة واحدة أو قاموا بتقليص احتفالاتهم في وقت لاحق من هذا العام، هذه "الأمور الصغيرة" آخذة في الارتفاع ومعها تظهر فساتين زفاف الكاجول غير الرسمية والقمصان والبدلات والأزياء البيضاء.

هذا وفقاً لخبيرة الموضة في موقع Etsy ، داينا إيسوم جونسون، أن حفلات الزفاف المخصصة للاستقبال فقط بدأت للتو في الانتعاش لعام 2021 وقد لاحظنا زيادة ملحوظة في عمليات البحث عن الفساتين الكاجول البسيطة للاستقبال والبدلات البيضاء الرسمية وأزياء الزفاف في الأسواق العالمية في الأشهر الثلاثة الماضية.

أما بالنسبة لأفضل فساتين الزفاف لحفلات الزفاف البسيطة، تضيف إيسوم جونسون: "تركز العرائس على ما يهم حقاً ويختارن الملابس التي تجعلهن يشعرن وكأنهن أنفسهن في يومهن الكبير، في Etsy، شهدنا اهتماماً متزايداً بملابس الزفاف غير الرسمية مثل الأزياء البيضاء والفساتين القصيرة وحتى فساتين الزفاف على الشاطئ، اتبع المصممون حذوهم بسرعة، مما خلق المزيد من ملابس الزفاف غير الرسمية من مواد مريحة مثل القطن والكتان ويميلون إلى التصاميم المريحة على شكل ساتان حريري ناعم وفواصل متطابقة.

بينما نحن جميعاً نريد أن نرتدي ثوب الأحلام في حفل الزفاف، سواء كان لديكِ خمسة  أفراد أو 100، فهناك الكثير من فساتين الزفاف العملية المذهلة المناسبة لمزيد من حفلات الزفاف المنخفضة الرئيسية وحفلات الذكرى السنوية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم معظم هذه الأنماط وسيلة أكثر ملاءمة للميزانية ونحن بالتأكيد لا نكره ذلك.

شاهدي أفضل أنواع الفساتين الزفاف والمناسبة لأنماط حفلات الزفاف البسيطة لعام 2021.

فستان Reformation Harvest الناعم

أطلقت علامة Reformation Harvest للتو عدداً كبيراً من فساتين الاستقبال التي تستحق العروس ويظهر هذا الميدي الرومانسي ذو الأزرار الأمامية، ارتديه مع تسريحة شعر مموجة ناعمة والصنادل ذات الأربطة لإطلالة ساحرة.

بدلة روكساندا كادي مع بنطلون بقصة ساق مستقيمة وطيات

لم يكن ارتداء بدلة بنطلون للعروس أكثر ملاءمة من أي وقت مضى، ناهيك عن أنه يمكنك الاستفادة كثيراً من مطابقة القطع، ارتدي هذا البنطلون العاجي ذي الثنيات مع السترة المصاحبة له من Roksanda وستنسى حتى أن فساتين الزفاف موجودة.

فستان ساتان باللون الأبيض العاجي

يعتبر فستان الزفاف العاجي هذا من الحرير مثالياً لاستقبال الذكرى السنوية أو زفاف بسيط، هناك الكثير من المرح في التفاصيل (التجعيد وبطانة الصدر وأكمام دانتيل) ومن اللطيف جداً أنكِِ ستجدين بالتأكيد سبباً لارتدائه مرة أخرى.

فستان بدلة قصير بأكمام طويلة من Lavish Alice

فستان منظم بشكل جميل ورائع دون عناء، إن قطعة القماش الرقيقة في هذا الفستان هي حقاً شيء يمكن ارتدائه في المنزل ولا يمكننا الحصول على ما يكفي من الصورة الظلية الجريئة.

فستان جاكيموس من الكتان

هذا الفستان المذهل المصنوع من الكتان الطويل من مجموعة Jacquemus لربيع وصيف 2021 هو أجزاء متساوية غير رسمية ودرامية.

فستان حريري من Réalisation Par The Tia

للحصول على فستان زفاف مناسب لاستقبال أقل تقليدية، ضعي في اعتبارك هذا الفستان الوردي المترب من Realization Par، تتميز هذه القطعة الحريرية ببعض من أفضل التفاصيل المستوحاة من التسعينات، مع أحزمة السباغيتي وخط العنق المستدير والجاكار الزهري الخفيف.

فستان Vanessa Cocchiaro من الساتان المغسول

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكية محدّثة، فلا تبحثي بعيداً عن هذا الفستان الساتان من Vanessa Cocchiaro، يمنحك الجزء الخلفي المكشكش  على الفستان لمسة عصرية ويمكنك ارتدائه بمفرده أو مع مجوهرات واكسسوارات الشعر.

فستان طويل Halo Kacie من قطعتين

هذه المجموعة الأنيقة من Black Halo مناسبة لحفل زفاف صغير، حفل زفاف في المنزل أو حفل استقبال، بالإضافة إلى ذلك، يمكن مزج الجزء العلوي القصير والتنورة ومطابقتهما مع عناصر أخرى في خزانة ملابسك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار