أفضل كريم للهالات السوداء والزرقاء من لاروش بوزيه

تعرفي على أسرار لاروش بوزيه بيجمنتكلار للعيون وطريقة استعماله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 26 سبتمبر 2019
أفضل كريم للهالات السوداء والزرقاء من لاروش بوزيه

تسعى صاحبات الهالات السوداء والرزرقاء لإيجاد أفضل كريم للهالات السوداء والزرقاء حول العينين، وعلى الرغم من شيوع الهالات الزرقاء بين عدد لا بأس به من النساء إلا أن إيجاد هذا الكريم صعب بعض الشيء. ولذا فقد توجهنا بالسؤال لخبراء البشرة في موقع بشرتك وكانت إجابتهم الواثقة بأن أفضل كريم لعلاج الهالات الزرقاء هو لاروش بوزيه بيجمنتكلار للعيون، لذا دعونا نتعرف معاً على أسرار وميزات وطريقة هذا الكريم عبر السطور القادمة..

ميزات لاروش بوزيه بيجمنتكلار للعيون للهالات السوداء والزرقاء

  • يعمل هذا المستحضر على تفتيح هالات البشرة حول العين سواء كانت مائلة للون الأسود أو الأزرق. 
  • يساهم هذا الكريم في تنشيط الدورة الدموية في منطقة ما حول العينين، وذلك عبر احتوائه على جرعات مركزة من الفنيل ألانين، والريسورسينول بالإضافة إلى الكافيين، حيث يعتبر نقص الأكسجين في المنطقة حول العينين السبب الرئيسي لظهور الهالات الزرقاء.
  • يتغلغل لاروش بوزيه بيجمنتكلار للعيون بكل سلاسة مع البشرة كما يساعد تطبيقه على إضافة بريق لمنطقة ما حول العينين وجعلها متجانسة من حيث اللون مع جميع أجزاء البشرة الأخرى.
  • يحد هذا المنتج من زيادة إفراز الميلانين الذي يتسبب في ظهور الهالات البنية الداكنة.
  • أما عن طريقة الاستعمال الصحيحة لكريم لاروش بوزيه بيجمنتكلار للعيون، فتكون عن طريق تطبيق كمية مناسبة من الكريم على منطقة ما حول العينين وتدليكها بلطف على شكل حركات دائرية من الداخل إلى الخارج. وللحصول على نتيجة أفضل قومي بتطبيق هذا الكريم على منطقة ما حول العينين مرتين في اليوم، مرة في الصباح وأخرى في المساء قبل النوم. 

اقرئي أيضاً عن الكريم السحري الذي يقضي على حب الشباب والبثور ويزيل والرؤوس السوداء

لا شك بأن المعلومات التي قدمناها لك في هذا المقال بمثابة كنز ثمين وبالأخص للنساء اللواتي يبحثن دوماً عن أحسن كريم للهالات السوداء والزرقاء حول العينين، ولا بد بأنها دفعت البعض للتوجه إلى أقرب صدلية لشرائه وبدورنا فإننا ننصحك بالاستعانة بموقع Basharahcare الذي سوف يمكنك من شراء لاروش بوزيه بيجمنتكلار للعيون دون الحاجة إلى الخروج من المنزل خطوة واحدة، استعملي هذا المنتج على هالاتك السوداء والزرقاء وشاركينا التجربة بالصور أوالتعليق. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار