أفكار سهلة لإطلالة سريعة كل يوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
أفكار سهلة لإطلالة سريعة كل يوم

قد يكون ارتداء ملابسك كل يوم في الصباح هو أقل ما يقلقك في الوقت الحالي ولكن لإننا نتمسك بالقليل من الأمل، نحن نؤمن إننا سنعود إلى حياتنا العادية وننتظم في الروتين مرة أخرى. 
هذا يعني أنكِ ستعودين إلى النضال من أجل العثور على الملابس المثالية والتي تتضمن عادةً التغيير ست مرات ثم إعادة ارتداء الزي الأول الذي لا تزالي تكرهينه. 

لحسن الحظ ، هناك بعض تنسيقات الأزياء المجربة والحقيقية التي يمكن أن تساعدك في تسريع العملية في المرة القادمة التي ترتدي فيها ملابسك، في المستقبل. 
جمعنا هنا الكثير من الملابس البسيطة اللطيفة، لتعودين إليها عندما تجدي نفسك مرة أخرى ليس لديكِ ما ترتديه.

معطف ترنش + توب تانك أبيض + بنطال بيج

عندما تكوني في شك مع الألوان، جربي درجات ألوان محايدة، إنها أنيقة وتجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن على الفور. 

تيشيرت + جينز أسود + صنادل سترابي

ما هو أكثر كلاسيكية وأناقة من التيشيرت والجينز؟ واحدة من الملابس الأكثر مثالية ولكن بسيطة ويسهل تنسيقها، في يوم آخر استبدلي البنطلون بالتنورة. 

تيشيرت مخطط + فستان بنقش زهور + حذاء Platforms 

عندما لا يكون لديكِ ما تلبسيه، حاولي تجربة أشياء جديدة، مثل مزج نقشات مختلفة، إطلالة سهلة لكن تبدو أنيقة أكثر لمحبات الموضة. 

جاكيت جلد كبير + تيشيرت أسود + جينز + بوت أسود

حتى لو كان شيئاً بسيطاً مثل سترة جلدية وجينز، هو في الأساس الزي المثالي والبسيط الذي سينقذك في الأوقات التي تحتارين فيها.

بليزر كبير الحجم + قميص + شورت الدراجات + حذاء أبيض

امزجي قطع عصرية مثل شورتات الدراجات مع القطع الكلاسيكية مثل السترة والقميص الأبيض، حافظي على هذا الزي في الأوقات المميزة، جربي الشورت الفضفاض مع القميص الأبيض أيضاً. 

بدلة بنقش الكاروهات + صندل 

بدلة فتيات الموضة هي واحدة من أسهل الطرق لارتداء الملابس الأنيقة مع اكسسوارات بأحدث صيحات الموضة، مثل صنادل platform وحقيبة صغيرة.

للمزيد من الأفكار والتنسيقات المميزة، مرري الصور أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار