أفكار لفات حجاب للوجه المستطيل عليك تجربتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
أفكار لفات حجاب للوجه المستطيل عليك تجربتها

هل تبحثين عن لفات حجاب للوجه المستطيل يمكن أن تناسب ذوقك؟ هناك العديد من الأفكار يمكنك اللجوء إليها. ولكن عليك الحرص في البداية على اختيار لفات الحجاب التي تتماشى مع ستايلك الخاص ثم الاستعانة ببعض الأفكار التي اختارتها الفاشينيستا وتجربة لفات الحجاب للوجه المستطيل الذين قاموا باختيارها.

أسهل لفات حجاب للوجه المستطيل لإطلالتك اليومية

يمكنك تجربة لفات حجاب سهلة وسريعة بشكل يتناسب مع وجهك المستطيل والتي يمكن أن تناسب إطلالتك اليومية بطريقة رائعة. فلن تضيق الكثير من الوقت أمام المرآة من أجل تجربة لفات حجاب للوجه المستطيل. 

اهتمي بارتداء باندانا قطن أسفل الحجاب وبعدها استخدامي الوشاح الشيفون ولفيه بالطريقة التقليدية البسيطة مع الحرص على عدم إظهار الباندانا كي لا تلفت النظر إلى طول الوجه. حيث اختارت هذه الطريقة الفاشينيستا سمر شاكر وسمر البرشا.

لفات حجاب للوجه المستطيل بالطريقة الكويتي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ عليك تجربة اعتماد لفات حجاب للوجه المستطيل بالطريقة الكويتي. فقد اهتمت بعض الفاشينيستا بارتدائه ولكن بطريقة مختلفة بحيث يتناسب مع صاحبات الوجه المستطيل. 

حيث يمكنك اختيار ارتداء الحجاب القطني البسيط مع عمل جزء مدبب على مقدمة الرأس أو بتجربة لفه دون ارتداء باندانا أسفله كالطريقة المعتادة. فهذه الطريقة يمكن أن تناسب بشكل كبير وذلك لأنها سوف تقلل من طول الوجه وفي نفس الوقت سوف تقلل من حدته بطريقة رائعة وجذابة.

لفات حجاب للوجه المستطيل بشكل فضفاض

تعتبر لفات الحجاب الفضفاض الـ Loose Hijab من أكثر الطريقة التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات الوجه المستطيل . لهذا لا تترددي في تجربتها لأنه من السهل اعتمادها كما أنها لن تشعرك بالحر في فصل الصيف، لذلك كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة رائعة.

حيث يمكنك ارتداء باندانا قطن باللون الأبيض واعتماد فوقها حجاب شيفون ووضعه على الرأس بشكل انسيابي مع تثبيته كما هو، ويتم وضع الأجزاء المتبقية حول الرقبة. فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الوجه المستطيل الرفيع وذلك لأنها سوف تزيد من عرض الوجه بحيلة بسيطة وسهلة.

لفات حجاب للوجه المستطيل بشكل مربع 

إن كنت تملكين الحجاب مربع الشكل وترغبين في اعتماده بشكل يتناسب مع وجهك المستطيل يمكنك ارتدائه بالطريقة الكلاسيكية الشهيرة. فهذه الطريقة تميل تطبيقها الكثير من الفاشينيستا في الشرق والغرب وذلك للحصول على إطلالة أنيقة.

حيث يمكنك طي الحجاب المربع حتى يصبح على شكل مثلث ثم وضع على الرأس ولف الأجزاء المتبقية منه حول الرقبة بطريقة كلاسيكية سهلة وبسيطة. ولكن احرصي على ارتداء أسفلها باندانا من أقمشة القطن لضمان تثبيت الحجاب. فهذه الطريقة سوف تتناسب بشكل كبير مع صاحبات الوجه المستطيل الممتلئ.

لفات حجاب توربان للوجه المستطيل 

إن كنت من محبي ارتداء الحجاب التوربان فلا تترددي من اختيار لفات الحجاب بالشكل الذي يتناسب مع الوجه المستطيل. وذلك إن كنتِ قد اعتماد على ارتداء الحجاب التوربان بأغلب إطلالتك، كما أنه من الأفكار الرائعة التي يمكن اللجوء إليها في فصل الصيف لمظهر مميز وجذاب.

حيث يمكن اختيار الطريقة التي تعتمد على عمل عقدة أمامية بمقدمة الرأس أو من خلال لف الحجاب التوربان حول الرأس بطريقة هندية كلاسيكية. أما إن كنت تبحثين عن طريقة سريعة يمكنك تثبيت الحجاب الشيفون للخلف مثل إطلالات الفاشينيستا والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الصيفية بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار