أفكار للاحتفال باليوم العالمي للنباتيين بطلاء أظافر جذاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
مناكير يعبر عن الليمون بكل ألوانه في اليوم العالمي للنباتيين
يحتفل العالم في الأول من نوفمبر في كل عام باليوم العالمي للنباتيين، لتذكير البشرية جمعاء بأهمية هذا الجانب من حياتنا وفوائده العظيمة. وكلٌ يحتفل في هذا اليوم بالأسلوب الذي يناسبه، فما رأيك أن تحتفلي بطريقة مميزة بوضع طلاء أظافر جذاب يعبر عن نوع معين من النباتات الخضراء أو الفواكه بأسلوب بسيط. 
اخترنا لك في الألبوم المرفق صوراً لبعض النماذج المختارة من طلاء الأظافر الملائم للاحتفال باليوم العالمي للنباتين، اختاري منها ما يناسبك وطبقيه على أظافرك، لتكوني الأكثر أناقة بأنامل جذابة.
ولتحافظي على جمال طلاء أظافرك أطول مدة ممكنة، اتبعي النصائح التالية التي جمعناها من خبراء في عالم التجميل:
- اختاري طلاء أظافر منتج من قبل شركات تقدم أنواع جيدة، وابتعدي عن التركيبات الرخيصة المجهولة المصدر، التي يمكن أن تحوي على مواد كيميائية مضرة تسبب جفاف الظفر وتكسره.
- اتبعي خطا الخبراء في صالونات التجميل، وطبقي مناكير الأساس قبل تلوين أظافرك، تعتبر هذه الخطوة هامة لتمنح الطلاء قاعدة متينة يستند عليها لفترة أطول دون أن يتشقق.
- قبل وضع الطلاء، نظفي أظافرك ويديك بشكل جيد وجففيهما.
- ينصحك الخبراء بوضع طبقة من المناكير الشفاف بعد الانتهاء من تلوين الأظافر، لتعزيز اللون وحماية الظفر من التشقق والخدوش. 
- عند القيام بالأعمال المنزلية ضعي القفازات المطاطية، التي تحمي الطلاء من التشقق وبشرة اليدين من ملامسة مستحضرات التنظيف القاسية والمضرة بالبشرة والأظافر. 
- لا تستخدمي الماء الساخن لغسل يديك، لأنه يسرع من تشقق طلاء الأظافر.
بتطبيق النصائح السابقة ستحصلين على طلاء غاية في الروعة والجمال.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار