أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير

البدلة النسائية ليست هي الإطلالة الوحيدة التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر ملائم للعمل وذلك بارتداء مختلف أنواع الملابس الرسمية النسائية. حيث وجدت الكثير من الأفكار الملهمة التي يمكن أن تجدد من إطلالتك في العمل وذلك بالاستعانة بإطلالات المشاهير التي كانت متنوعة.

البليزر أفضل الملابس الرسمية النسائية

اختيار ملابس رسمية نسائية مناسبة لذوقك أمر بسيط وسهل يمكنك تحقيقه من خلال التخلي عن ارتداء البدلة النسائية الرسمية كاملة. ولكن يكفيك ارتداء البليزر فقط وستكون إطلالتك رائعة مثلما كانت تفعل أغلب النجمات.

لجين عمران

حيث اختارت لجين عمران ارتداء البليزر الكارو بتصميمه العصري الأنيق، ولكن فضلت أن تقوم بتنسيقه مع بنطلون كلاسيكي و قميص بدون أكمام. الذي منحها إطلالة عصرية أنيقة مناسبة لأجواء العمل.

زينب فياض

لفتت أنظارنا زينب فياض باختيار ملابس نسائية رسمية وذلك بارتداء البليزر الطويل الأنيق مع التنورة التل بطريقة راقية للغاية. والتي منحتها مظهر جذاب خاصة عند تنسيقها مع حقيبة ديور الأنيقة باللون الأسود. والتي يمكن أن تلهمك الحصول مظهر عصري أنيق ملائم للعمل.

أمل بوشوشة

استطاعت أن تحصل أمل بوشوشة على مظهر أنيق باختيار ملابس رسمية نسائية. وذلك من خلال اعتماد البليزر الكارو مع بنطلون جينز بشكل عصري منحها الطابع الرسمي. ولكن فضلت اختيار معه حقيبة ديور باللون الأحمر لإضافة لمسة من الجاذبية على إطلالتها.

بلقيس فتحي

نجحت بلقيس فتحي أن تحصل على مظهر أنيق باختيار البليزر الرسمي الأسود مع بنطلون البيج الشارلستون الذي منحها إطلالة رسمية أنيقة مناسبة للعمل. 

فلا تترددي من تجربة تنسيق البليزر سواء كان بلون محايد أو زاهي مع مختلف القطع الموجودة بخزانة ملابسك.

بلوزة كلاسيكية أنيقة من وحي المشاهير

إضافة بلوزة بتصميم كلاسيكي لإطلالتك حتماً ستكون أفضل طريقة يمكن اللجوء إليها لارتداء الملابس النسائية الرسمية بشكل يلائمك في العمل. وبالتأكيد عند مشاهدة إطلالات المشاهير بالبلوزة الكلاسيكية الذين سيكونون مصدر إلهام لكِ للحصول على إطلالة موفقة.

نجوى كرم

دائماً ما تلفت أنظارنا النجمة نجوى كرم باختيار الملابس النسائية الرسمية. ولكن هذه المرة اختارت تنسيق البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض مع بنطلون شارلستون بقصة كلاسيكية أنيقة. ويمكنك أنتِ أيضاً تنسيقها للحصول على مظهر أكثر جاذبية في العمل.

رضوى الشربيني

نجحت رضوى الشربيني في أن تكون مصدر إلهام للكثير من الفتيات التي تبحث عن المظهر الكلاسيكي الأنيق، وذلك بارتداء الملابس النسائية الرسمية. وقد اختارت البلوزة ذات الأكمام الواسعة لتقوم بتنسيقها مع بنطلون أسود كلاسيكي أنيق.

بثينة الرئيسي

ظهرت أكثر من مرة بثينة الرئيسي بالبلوزة الكلاسيكية لتقوم بتنسيقها مع التنورة بقصة الـ A Line التي منحتها مظهر أنيق. ويمكنك اختيارها للحصول على مظهر راقي في العمل بشكل يومي، وبالتأكيد سوف تلفتين الأنظار بمدى أناقتك.

التنورة الرسمية اختيار المشاهير

تعد التنورة بمختلف قصاتها من أبرز موديلات الملابس النسائية الرسمية التي يمكن أن تضيف مزيد من الأناقة لإطلالتك الرسمية في العمل. كل ما أنت بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة ومشاهدة إطلالات المشاهير التي سوف تلهمك طريقة تنسيقها. 

مهيرة عبد العزيز

تشتهر مهيرة عبد العزيز بأناقتها باستمرار، لهذا نجحت في أن تخطف الأنظار عند ارتداء القميص الرسمي مع التنورة الـ Wrap بشكل أكثر من رائع. والتي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر أنيق بالملابس النسائية الرسمية في إطلالتك اليومية.

ياسمين صبري

الأزياء الرسمية دائماً ما تكون اختيار النجمة ياسمين صبري، خاصة عندما قامت بتنسيق التنورة بالقصة المستقيمة مع القميص الستان بشكل أنيق وراقي للغاية.

ناردين فرج 

فضلت ناردين فرج اعتماد الملابس النسائية الرسمية بشكل مميز وذلك باختيار التنورة بالقصة المستقيمة مع قميص كلاسيكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار