أفكار مواعيد غير تقليدية مع شريككِ للتجديد وكسر الروتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أفكار مواعيد غير تقليدية مع شريككِ للتجديد وكسر الروتين

     إن كنتِ من هواة ابتكار الأفكار الخلاّقة والطريفة لقضاء أوقات لا تنسى مع شريككِ، فستجدين بعضاً منها هنا، ما سيضمن لكِ علاقة غير تقليدية؛ للتجديد وكسر الروتين:

- إن كان لديكِ فستان حفلات ضخم كفساتين الزفاف والخطوبة، فاصنعي مناسبة بأجواء فيكتورية، وارتديه مع موسيقى كلاسيكية وعشاء فاخر.

- إن كنتِ من محبّات أفلام مصّاصي الدماء وأجوائها، فارتدي فستاناً أسوداً قصيراً، وتحديداً إن كان جلدياً، وضعي أحمر شفاه بلون غامق، مع باروكة شعر وردي، واختاري لهذه الأجواء الطريفة أطباقاً مناسبة من الفواكه الحمراء المجففة وكيكة المخمل الحمراء.

- إن أردتِ إضفاء أجواء طفولية على ليلتكِ، ابتاعي فستاناً لإحدى شخصيات ديزني الشهيرة، وشغّلي القرص المدمج ليعرض واحدة من تلك الحلقات بصوت مسموع، وحضّري لشريككِ قبعة أو قطعة من ملابس الشخصية المقابلة.

- لأجواء هاواي، ارتدي فستاناً للبحر وضعي طوقاً من الورد على عنقكِ مع قبعة كبيرة من القش. شغّلي موسيقى لرقصة السامبا وضعي عصائراً طبيعية من الفواكه الاستوائية.

- لأجواء هوليود، شغّلي فيلماً بالأبيض والأسود، وارتدي فستاناً أنيقاً مع تسريحة شينيون وقفازات مخملية ومجوهرات فخمة. ضعي مكياجاً يليق بأجواء السينما الساحرة، وحضّري عشاءً فاخراً ولا تنسي علبة السيجار.

- إن أحببتِ طابع السبعينيات، فارتدي الأفرهول اللامع الملتصق في الجسد، واختاري باروكة من الشعر الذهبي أو الفضي المنكوش، وشغّلي موسيقى الروك آند رول.

- لا تنتظري حلول الهالوين لترتدي رداءً للأشباح. اصنعي أجواءً مرعبة في بيتكِ، بتأثيرات الإضاءة والموسيقى وارتدي قناع الأشباح مع ملاءة بيضاء واسعة تلفّينها حولكِ.

- إن أحببتِ طابع الكاوبوي، ارتدي جزمة جلدية طويلة فوق بنطال الجينز، مع قميص من الكاروهات وجيليه من الشمواه وطاقية خاصة بالكاوبوي. شغّلي فيلماً بهذه الثيمة وشاهديه أثناء سهرتكِ مع شريككِ.

للمزيد:

إلى ماذا تشتاق المرأة عند الانتقال من العزوبية إلى الزواج! ‏
كيف تتعاملين مع الرفض في العلاقات وتتجاوزين شعورك بالحزن والخيبة؟ ‏
17 صفة يحق لكل امرأة أن تبحث عنها في الرجل! ‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار