ألبوم الحياة: صلاح عبد الله يفاجئ الفنانين بصور نادرة تجمعهم معه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020
ألبوم الحياة: صلاح عبد الله يفاجئ الفنانين بصور نادرة تجمعهم معه

فاجأ الفنان صلاح عبد الله مجموعة من الفنانين بنشره صور نادرة تجمعهم معه في أوقات مختلفة، في محاولة منه لكسر ملل الحجر المنزلي، والتغلب على الحالة السلبية التي فرضها انتشار فيروس كورونا على كثيرين.

ألبوم الحياة: صلاح عبد الله يفاجئ الفنانين بصور نادرة تجمعهم معه

ونشر صلاح عبد الله الصور بعنوان "ألبوم الحياة"، وتضمنت لحظات تجمعه بفنانين في أوقات مختلفة ومنها مجموعة صور نادرة من فرح الفنان كريم محمود عبد العزيز، والتي ظهر فيها معه وهما يرقصان.

وعلق على الصورة التي جمعته بنجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز قائلاً: "إفتكروا اللمات الجميلة في ساعات الحظر الرزيلة وفرفشوا نفسكم وخدوها من عم صلاح إستحملوا عشان تعدي بسرعة ونرجع نتلم تاني بخير في الخير وفي الأفراح، الصورة من فرح كوكي اللي هوه بقى النجم الجميل كريم محمود عبد العزيز".

ورد عليه كريم محمود عبد العزيز قائلاً: كوكي بيحب صلاح عبد الله جداً

ألبوم الحياة: صلاح عبد الله يفاجئ الفنانين بصور نادرة تجمعهم معه

ونشر صلاح عبد الله صورة أخرى التقطها المخرج عمرو عرفة، وجمعته بأحمد السقا وأحمد عز وشريف منير وأحمد رزق، وعلق عليها: "قبلت التحدي من الجميع وسط جائحة كورونا، أطلب من كل الإيجابيين عشاق الحياة اليوم أن ينضموا إلى التحدي وينشروا صورة لهم من ألبوم الحياة، صورة واحدة فقط، بدون وصف الهدف هو اغراق الإنستجرام بصور ايجابية بدلا من السلبية رغم مرارة الواقع المعيش".

ونشر صلاح عبد الله هذه الصور في محاولة منه لكسر ملل الحجر المنزلي، وفي دعوة منه لنشر الطاقة الإيجابية بين المواطنين بمحاولة استعادة الأوقات السعيدة في حياتهم ونشر صور تجمعهم بأحبائهم.

مشاهير في الحجر المنزلي

وحاول كثير من المشاهير من نجوم الفن والسينما، في الحجر المنزلي مشاركة جمهورهم ومتابعيهم لأوقات مختلفة في حياتهم، ونشروا مجموعة من الصور المختلفة التي تجمعهم بزوجاتهم وأكفالهم، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي وتشجيع الجمهور على البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتقليل انتشاره.

وأطلق فنانون الكثير من التحديات خلال فترة الحجر المنزلي من بينها تحدي الخير الذي يهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل الذي ظهروا فيه بمقاع طريفة يستخدمون فيها أدوات التطهير والتنظيف كبديل للكرة، وشارك فيه عدد من نجوم الفن والرياضة.

كما حرص كثير من الفنانين على تصوير فيديوهات يظهرون فيها مواهبهم، مثل موهبة الطبخ، إلى جانب فيديوهات التوعية التي حرصوا على نشرها من وقت لآخر لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل وإتباع إجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار