ألوان موضة صيف 2021: فساتين حمراء طويلة وعصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
ألوان موضة صيف 2021: فساتين حمراء طويلة وعصرية

سوف يتألق اللون الأحمر بين ألوان الموضة لصيف 2021، هذا هو موسم للحياة أن تبدأ مرة أخرى، من ظلال مكثفة، مثل الأحمر، لون قوي وجذاب أراد مصممو الأزياء وضعه في قلب عروض أزياء ربيع وصيف 2021 واقترحوه في النهار والمساء وحتى في مظهر شامل، الفساتين الطويلة العصرية للغاية تم تقديمها في أنماط مختلفة ومصممة لاحتياجات مختلفة.

أصبح من الواضح أن اللون الكبير لهذا الموسم كان الأحمر، تم رصد اللون الأحمر القوي، كما نحب أن نسميه، في Victoria Beckham و Proenza Schouler و Monse ومجموعة من المصممين الآخرين، من المحتمل أن يكون اللون الأحمر هو اللون لجميع أسابيع الموضة.

  • إنها مثالية للمناسبات المهمة، بفضل تفاصيل الأزياء الساحرة، مثل مجموعات أزياء كريستيان سيريانو، التي تمتزج بشكل مثالي مع القبعات والأقنعة أو كفستان الأحلام غير المحسوس من Valentino والذي يتلاعب بالشفافية بين الكشكشة.
  • ولكن أيضاً في أزياء للبحر، بإصدار فستان طويل يرفرف أو بأسلوب قفطان مثل موديل Etro.
  • أخيراً، لا يمكن أن تكون الفساتين باللون الأحمر الطويلة مفقودة، من بين أهم مقتنيات الموسم والتي لا تفقد أي شيء في الأناقة، مثل فستان Dolce & Gabbana الضيق وقميص Emilia Wickstead.

لم يكن اللون أكثر ملاءمة منذ ذروة لون أحمر فالنتينو في التسعينات، بالطبع، أعطانا Pierpaolo Piccioli رؤيته للظل المميز للعلامة التجارية على ثوب أحمر شيفون وذهب رودارتي بشكل محض ومنقط فرنسي وأعطتنا بوتيغا فينيتا فستان السهرة المثالي، بينما كان مزيج الفستان الأحمر من Balenciaga في مكان ما بين أسلوب مدام غريس وراقصة باليه شرسة بشكل خاص، بعبارة أخرى، هناك العديد من الطرق للحصول على إطلالة الفستان الأحمر هذا الموسم ولا يوجد أي منها دقيق.

شوهد اللون الأحمر القرمزي أيضاً في Chanel و Hermès و Maison Margiela و Miu Miu و Versace، لتحديث ربيعي رومانسي، تم إقران اللون الأحمر الناري مع اللون الوردي الباهت في أزياء الشارع لدى ريك أوينز وستيلا مكارتني، كما تم استخدامه في المطبوعات النابضة بالحياة وحجب الألوان في Etro.

انظري إلى معرض الصور أعلاه المخصص لألوان موضة صيف 2021 مع فساتين حمراء طويلة وعصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار