ألوان‭ ‬الشعر... ‬موضة‭ ‬يجب‭ ‬مواكبتها‭ ‬مع‭ ‬كل‭ ‬موسم‭ ‬

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
ألوان‭ ‬الشعر... ‬موضة‭ ‬يجب‭ ‬مواكبتها‭ ‬مع‭ ‬كل‭ ‬موسم‭ ‬

تتألق أهم النجمات وألمعهن بآخر صيحات الموضة ابتداءً من ألوان الشعر والتسريحات وإنتهاءً بالأزياء والاكسسوارات. لهذا العدد قررنا التركيز على ألوان الشعر لموسم خريف -شتاء 2017. من خلال متابعتنا الدائمة للمشاهير وعروض الأزياء اخترنا لك 4 ألوان رأيناها بشكل مكرر في عالم الموضة والجمال، أي منها تناسبك أكثر؟

الأومبري الداكن

لطالما استخدمت النجمات الألوان المدرجة بالشعر للحصول على إطلالة عصرية وشبابية فينتقلن من لون شعرهن الداكن إلى الأشقر الملفت للنظر. لكن مع قدوم فصل الشتاء ابتكرت نجمات هوليوود موضة جديدة تحت عنوان الألوان الداكنة في الشعر المدرج بالألوان. اعتمدت النجمات ألوان الشعر الداكنة من الأعلى والتي تتدرج إلى لون داكن مختلف من أسفل، وألقين على هذه الموضة إسم "الأومبري بلون الشوكولاتة". تعد هذه الموضة موضة كلاسيكية وراقية بنفس الوقت، مناسبة جداً لفصلي الخريف والشتاء وطبيعتهما الداكنة، هل أعجبتك؟

 الأشقر الفاتح مع الجذور الداكنة

جميعنا ننتظر فصل الصيف للتألق بالشعر الأشقر، لكن الكثير منا يناسبه هذا اللون بجميع الفصول. لهذا العام تألقت الكثير من النجمات باللون الأشقر مع الحفاظ على جذور شعرهن الداكنة، بهذه الطريقة تستطيعين التألق في فصلي الخريف والشتاء بجميع درجات الأشقر التي تريدينها مع مواكبة آخر صيحات موسم خريف-شتاء 2017.

الشعر الأسود

عاد لون الشعر الأسود  إلى عالم الموضة، أصبح من النادر أن نرى النجمات بألوان شعرهن الحقيقية وخصوصاً بالألوان الداكنة. تتيح الموضة الجديدة لموسم خريف-شتاء 2017 الفرصة لجميع النجمات صاحبات الشعر الداكن والأسود بالتألق بهذا اللون الكلاسيكي والملفت للنظر. كانت من أوئل المطربات التي اعتمدت هذه الموضة المطربة ريهانا والممثلة والعارضة شاي ميتشل

الذهبي الوردي

الوردي الفاتح مع لمسة من البلاتين يعطينا لون ذهبي وردي شبابي وجريء. سيطر هذا اللون على شعر نجمات هوليوود الذين يتبعن آخر صيحات الموضة وأهمها. لطالما صبغت النجمات شعرهن بالعديد من الألوان الغريبة مثل الأزرق الزهري الداكن والبرتقالي والأحمر والأخضر،إلا أنهن لم يتّبعنها بهذه الكثرة كما فعلن باختيارهن للذهبي الوردي. شهدنا أيضا هذا اللون في عروض الأزياء وعلى أهم المدونات، هل تملكين الشجاعة بما يكفي لتتبعي اتجاه الموضة الجديد لخريف وشتاء 2017؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار