أمل الأنصاري تعترف لأول مرة بتفاصيل حياتها العاطفية.. هذه قصة طلاقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
أمل الأنصاري تعترف لأول مرة بتفاصيل حياتها العاطفية.. هذه قصة طلاقها

اعترفت خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري لأول مرة بتفاصيل حياتها العاطفية، وروت قصة طلاقها لمتابعيها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

تفاصيل طلاق أمل الأنصاري

وقالت أمل الأنصاري: "تزوجت وأنا صغيرة.. في بداية العشرين، وما طولت.. انفصلت بعد تقريباً 3 سنوات والحمد لله على كل حال.. اللهم لا اعتراض.. الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إن في شي في الحياة اسمه طلاق، لأنه ما أتخيل إنه ممكن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر".

كلمات خبيرة المكياج السعودية بينت بوضوح أنها لم تكن سعيدة في حياتها الزوجية وأن قرار الطلاق كان الأصوب بالنسبة لها، وربما يكون فشل قصة حبها وزواجها الأول هو السبب في عزوفها حالياً عن الارتباط، وهو ما جعل متابعيها ينشرون تعليقات متضامنة معها، وتمنوا لها السعادة والعثور على الحب من جديد.

أمل الأنصاري انستقرام

وتستغل أمل الأنصاري حسابها على "انستقرام" الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع، لكي تستعرض أحدث صيحات المكياج، وكذلك تضع توتريال مكياج خاص بها.

وتعتمد خبيرة المكياج السعودية الألوان الترابية في مكياجها، ونادراً ما تعتمد الألوان النارية أو المشعّة على مكياج العيون، وبالتالي سترضي أذواق كل الفتيات اللواتي يفضلن التألق بطريقة ناعمة وألوان مناسبة لكلّ الإطلالات.

حتى بالنسبة لأحمر الشفاه، فإن أمل الأنصاري تفضل الدرجات الترابية ودرجات النيود، إلا أنها في بعض الإطلالات تكسر القاعدة وتعتمد أحمر شفاه باللون الأحمر بأي درجة تتناسب مع المكياج الذي تعتمده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار