أمل العوضي تقاضي وزارة الإعلام الكويتية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يونيو 2018
أمل العوضي تقاضي وزارة الإعلام الكويتية

بعدما أشعلت النجمة والإعلامية الكويتية أمل العوضي السوشيال ميديا والإعلام بخبر طردها من برنامجها الرمضاني "لمسة فوز" لأسباب مجهولة لها وللجمهور قررت هي أن تتخذ الإجراءات اللازمة لهذا الأمر.

نشرت الإعلامية الكويتية أمل العوضي عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام أنها لن تصمت عن هذا الموقف مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء لتحصل على حقها أمام الجميع.

أمل العوضي تقاضي وزارة الإعلام الكويتية

كانت الإعلامية الكويتية أمل العوضي قد كتبت على انستقرام قائلة:

"القانون سوف يأخذ مجراه في موضوع  إيقافي عن تقديم برنامج لمسة فوز مع التلفزيون الكويتي دون أي بيان واضح أو ذنب معلوم".

وأضافت: "الدعوى ستكون بأسمي أنا أمل العوضي، مع العلم بأنها يجب أن تكون شخصية كما حدث في  قرار إيقافي الذي يعتبر قرارًا فرديًا يتنافى مع لوائح الإعلام الكويتي.. لذا وجب التنويه".

"للعلم، المذنب دائمًا لا يجرؤ على التصريح، وأنا جريئة بما فيه الكفاية وظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي وصرحت وتساءلت عن سبب ايقافي.. ولم أجد إجابات حتى الآن".

وأوضحت: "لذلك القانون هو الحل للإنصاف بين طرفين، وأنا الطرف الأول وأطالب بحقي الذي مسته قرارات فردية لا أعتقد أن لوزارة الإعلام صلة بها، ولكن لابد أن تكون الوزارة هي الواجهة، لأن بعض الأفراد يتسترون وراء أسوارها ويقررون ويفتون في مصائر البشر".

حادثة طرد أمل العوضي التي شغلت المجتمع الخليجي والكويتي حدثت بعد الحلقة ال24 لبرنامج لمسة فوز وفي آخر دقائق بث الحلقة سمعت حديثاً يشير لها بانسحابها فوراً من دون ذكر أي تفاصيل مع التزامها باللبس والألفاظ الجيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار