أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

نشر موقع عرب وود صورة للفنانة أمينة خليل ظهرت فيها وهي تحتفل بخطوبتها، ولم تعلق نجمة مسلسل ليه لأ أو تنشر على صفحاتها الشخصية أي خبر عن خبر الخطوبة حتى الآن.

وكُتب على الصورة المنشورة: "أمينة خليل تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية مقتصرة على الأهالي والمقربين".

أمينة خليل

شاركت الفنانة أمينة خليل في بطولة مسلسل ليه لأ، وهو آخر عمل عُرض لها، والذي أثار جدلاً كبيراً، ووُجهت له كثير من الاتهامات والانتقادات.

 وردت أمينة خليل على الانتقادات قائلة: "مخضوضة من الجدل والنقاشات اللي عملها المسلسل بين الفتيات والأمهات لكن أنا فخورة جدا وسعيدة بالعمل، وأنا لم أقلق أو أخاف من الدور لأننا نطرح قضايا واقعية في المجتمع “.

وأضافت في حوار مع الإعلامية لميس الحديدي: “الناس ترى أن المسلسل يشبهم ومروا بمواقف متشابه معاه، وألحظ أن البعض فهموا أننا نحرض الفتيات على ترك منازل أهلهم، وهذا غير صحيح، نحن  ندعم فكرة أن الفتيات تعمل، ولا تتزوج من شخص لا تحبه، وأن يكون لديها حريتها الشخصية في الاختيار”.

وأوضحت أن الجدل الذي فتحه العمل بين الفتيات والأمهات مهم ويمس قضايا ومواقف حياتية حقيقية تعرض لها كل فتاة داخل أروقة منزلها.

تابعت: “مش كل الناس مؤيدة لوجهة نظر البطلة (عليا)، فهناك مجموعة تؤيد الأم “هالة صدقي”، ونحن في “ليه لأ” بنقدم الرأي والرأي الآخر”.

وأشارت إلى أن والدتها شاركت في العمل بدور صغير، وأوضحت: “أنا فخورة بعلاقتي بأمي ونحن أصدقاء، وماما بتسمعني وهناك لغة حوار بيننا، وعمرها ما وقفت في طريقي، ومعظم الوقت برجع وأقولها انت كنت صح”.

ودافعت أمينة خليل عن المستقلات قائلة: “كون إن بنت في سن البطلة بتطالب بحريتها مش معناها إنها ستتحول لبنت فاجرة، وحتى لما نزلت تشتغل سواقة عملت سائقة للسيدات فقط ونزلت اشتغلت في مطعم وهو عمل شريف بالطبع، مش معنى المطالبة بالحرية هو تخليك عن مبادئك”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار