أناستازيا لينا: ملكة جمال أوكرانيا التي حملت السلاح للدفاع عن بلدها
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

أناستازيا لينا: ملكة جمال أوكرانيا التي حملت السلاح للدفاع عن بلدها

ظهرت بعض الأخبار حول ملكة جمال أوكرانيا السابقة أنستازيا لينا، التي تستعد لخوض الحرب العالمية الثالثة للدفاع عن بلدها، في خضم انشغال العالم بأخبار حرب روسيا على أوكرانيا التي تملأ الأرجاء وتبث الرعب في النفوس.

وأحدثت ملكة جمال أوكرانيا السابقة أناستاسيا لينا ضجة على الإنترنت حيث انتشرت صورها بالبندقية والزي العسكري، مما دفع الكثيرين للتساؤل عن هويتها والمعلومات الكافية عنها.

ملكة جمال أوكرانيا تستعد للحرب مع جيش بلدها، ارتدت زي الجنود وحملت سلاحها، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن أناستازيا لينا ملكة جمال أوكرانيا لعام ألفين وخمسة عشر 2015.

من هي أنستازيا لينا ملكة جمال أوكرانيا وماذا فعلت؟

أناستازيا لينا هي ملكة جمال أوكرانيا التي تصدرت تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها وهي ترتدي ملابس الجنود وتحمل السلاح وأعلنت انضمامها إلى المقاومة الشعبية ضد الغزو الروسي لبلدها.

وأثارت هذه الصورة جدلا كبيرا عبر منصات السوشيال ميديا، وشجعها الكثير من متابعيها على الانضمام للحرب لدعم بلدها.

منذ بداية الأزمة بين روسيا وأوكرانيا وأناستازيا تنشر العديد من التغريدات والمنشورات على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهدفها من هذه الخطوات هو أن توصل قضية الشعب الأوكراني لأكبر عدد من الشعوب الأخرى، وبالفعل استطاعت كسب تعاطف الكثير من متابعيها ودعمها الكثير منهم، فحصدت أكثر من 140 ألف تفاعل على صورها بالزي العسكري وآلاف التعليقات الداعمة لبلدها.

وكتبت أنستازيا موضحة سبب ارتدائها الزي العسكري: " أنا لست عسكرية، أنا فقط بشر أريد أن أرفع صوتي بسبب الوضع الحالي أريد أن أتحدث! أنا لست عسكرية، أنا مجرد امرأة، مجرد إنسان عادي، مجرد شخص، مثل كل الناس في بلدي أنا أيضا محترفة لبعض الألعاب الرياضية، وكل الصور في ملفي الشخصي لإلهام الناس".

تابعت: "لقد كان لدي حياة طبيعية جدا حتى يوم الأربعاء فقط، مثل الملايين من الناس، أنا لا أقوم بأي دعاية باستثناء إظهار أن المرأة الأوكرانية قوية وواثقة من نفسها، إنني أقدر كل الاهتمام والدعم لبلدي، وكل الناس في أوكرانيا الذين يحاربون كل يوم ضد العدوان الروسي، سننتصر! ولدت وأعيش في كييف، هذه مدينتي وأوكرانيا هي بلدي".

معلومات عن أنستازيا لينا الأوكرانية

ولدت أناستازيا لينا في الخامس والعشرين من سبتمبر ويبلغ عمرها واحدا وثلاثين عاما،درست التسويق في كلية الدراسات السلافية لمدة خمس سنوات.

اتجهت للعمل كموديل وعارضة أزياء منذ كان عمرها ثلاثة عشر 13 عاما، ثم عملت في بدايتها كمترجمة، لكنها شعرت بالملل في هذه التجربة.

بالإضافة إلى عملها كمقدمة برامج لفترة في إسطنبول، ومن أشهر أعمالها في هذا المجال البرنامج الموسيقي توب 10.

تتحدث أناستازيا خمس لغات من ضمنهم اللغة العربية، ومن ضمن هوايتها المشاركة في بعض الألعاب الحربية بشكل سنوي.

شاركت أناستازيا لينا في مسابقة ملكات جمال العالم في عمر الرابعة والعشرين من عمرها، ومثلت بلدها أوكرانيا في هذه المسابقة عام ألفين وخمسة عشر 2015.

وصرحت أناستازيا في وقت سابق عن سبب اتجاهها لمسابقات ملكات الجمال، وقالت إن الله منحها نعمة الجمال وتريد استغلالها بأفضل شكل لدعم بلدها.

وانضمت أنستازيا لينا للجيش الأوكراني بناء على طلب سابق من وزير الدفاع الأوكراني، الذي حث مواطنيه على الانضمام للجيش دفاعا عن بلدهم ضد العدوان الروسي.

موقف أنستازيا لينا في دعم بلدها ليس جديدا، فقد ساندت من قبل سوريا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت داعمة للقضية السورية.

المزيد: