أناقة الماضي الساحرة تلتقي تصاميم الراحة العصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أناقة الماضي الساحرة تلتقي تصاميم الراحة العصرية

في مزيج بديع بين الكلاسيكية والعصرية، تنطلق مجموعة أحذية ECCO SOFT 1 لتحيي سحر الماضي بلمسة مستقبلية وبتكنولوجيا تصاميم الأحذية الحديثة، فتعطي طابع الحداثة مع إطلالة الثمانينيات الأصيلة بتصاميم تجعلها أكثر خفة....نعومة... وراحة عند إرتداءها.

ستتميزين بأطلاله باهرة عند عقد أربطة ذلك الحذاء الجذّاب، سَواءً ارتديتي فستانا أنثويا أم بنطالاً عملياً من الجينز؛ ستظهرين بمظهر الريترو الكلاسيكي الجميل بخطوط تصميمه المميزة والتي جعلت منه ايقونة الثمانينات الفريدة تلك!

وفي أول إحساس لهذا الحذاء ذو الملمس الناعم سترجعين بالزمن للتمتع بتاريخ ECCO العريق لصباغة الأحذية من الجلود الغنية والفاخرة ولن تلبثي عند إرتدائك له، اكتشاف شعور الراحة الإستثنائية التي تحققها لكِ تكنولوجيا التصميم الحديثة على مدار اليوم...

بغض النظر عن الحذاء الذي سيقع اخيارك عليه من تشكيلة خريف وشتاء 2017  ECCO SFOT 1 ، فستمتازين بذلك الحذاء المتوسط بين ارتفاع رقبة الحذاء الرسمي وكعب الحذاء الرياضي، بألوان تتفاوت على 10 درجات بين الأحمر الجرئ حتى الزهر الدافئ بالإضافة للألوان الأبيض والأسود، والرمادي لتلك الإطلالة المحايدة...

كِلا الخيارين من التصميمات الجلدية سيعطيكي جودة الصناعة اليدوية لتضمني تلك النعومة والأناقة المطلقة، فيتميزECCO DRIOD    بجلد نابا المميز والمُشَمّع بخفة ليعطيكي ملمس الساتان الناعم في حين يتميز    ECCO CHAGALL   بجلد نوبوك الهش ذي الملمس الترابي الناعم من جلد الغزال لحذاء مميز.

أناقة الماضي الساحرة تلتقي تصاميم الراحة العصريةأناقة الماضي الساحرة تلتقي تصاميم الراحة العصرية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار